TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتصالات الإماراتية تغير شعار شبكتها إلى "إكسبو 2020"

اتصالات الإماراتية تغير شعار شبكتها إلى "إكسبو 2020"
مقر شركة اتصالات الإماراتية
إي أند
ETISALAT
-1.18% 16.80 -0.20

أبوظبي – مباشر: عدلت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" شعار شبكتها على الهواتف المحمولة والنقالة إلى إكسبو 2020 – اتصالات وذلك قبل أيام من انطلاق الحدث الدولي في مطلع أكتوبر القادم.

ويوجد شراكة بين إكسبو دبي واتصالات ليصبح المعرض أول شريك تجاري رئيسي يستخدم شبكة الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، حيث ستقدم اتصالات أحدث الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات لملايين الزوار في إكسبو 2020، وفقاً لصحيفة البيان.

الصورة:

وبدأت اتصالات من يوليو/تموز 2016 المشاركة في أعمال تطوير البنية التحتية لموقع الحدث، ليتمكن إكسبو 2020 دبي من توفير بيئة رقمية غنية تقوم على أحدث الحلول التقنية وتلبي تطلعات الضيوف والمشاركين في الحدث، وتجسّد أيضاً موضوعاته على أرض الواقع، بما سيضمن لـ25 مليون زائر متوقع، عيش تجربة استثنائية بكل المقاييس.

وتتطلع إمارة دبي للترحيب بالعالم في إكسبو دبي 2020 مع انطلاق مرحلة جديدة من العمل الدؤوب بالتعاون مع شعوب العالم أجمع بهدف تحقيق المزيد من النجاحات الاستثنائية لدولة الإمارات ولجميع الدول المشاركة.

وسيقود إكسبو 2020 دبي الإلهام والابتكار والتعاون، في أول حدث ضخم يشهده العالم منذ بدء جائحة كوفيد-19، الذي سيمثل تجمعاً عالمياً لإلهام التحرك وتقديم حلول فعالة للتحديات التي نعيشها حالياً.

وسيكون لكل دولة جناحها الخاص، وبالإضافة إلى ذلك لن تُقسم أجنحة الدول على أساس جغرافي، بل ستتوزع حسب تركيزها على أي من الموضوعات الثلاثة الرئيسة في إكسبو 2020 دبي، الفرص والتنقل والاستدامة، التي تمثل المحركات الأساسية لبناء مستقبل أفضل للجميع.

ترشيحات:

"أغذية الإماراتية" تكمل الاستحواذ على حصة أغلبية في "أطياب" المصرية