TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "أكوا باور" بين 51 – 56 ريالاً للسهم

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "أكوا باور" بين 51 – 56 ريالاً للسهم
أعمال تابعة لشركة أعمال المياه والطاقة الدولية "أكوا باور"- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الرياض المالية وسيتي جروب العربية السعودية وجي بي مورقان العربية السعودية وناتيكسيس العربية السعودية للاستثمار، بصفتهم المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي المحتمل لشركة أعمال المياه والطاقة الدولية "أكوا باور"، اليوم الثلاثاء، عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

وقالت الرياض المالية، في بيان صادر على موقع تداول السعودية، إنه تم تحديد النطاق السعري لاكتتاب "أكوا باور" بين 51 – 56 ريالا سعوديا للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، أن عملية الطرح تتمثل طرح 81.19 مليون سهم عادي جديد تمثل 11.1% من أسهم الشركة بعد زيادة رأس المال (أسهم الطرح).

ولفتت الرياض المالية، إلى أن الحد الأدنى لعدد أسهم الطرح التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة يبلغ 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 36.54 مليون سهما.

وأشارت، إلى أن المشاركة في بناء سجل الأوامر تقتصر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر، وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

ونوهت الرياض المالية، بأنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 81.2 مليون سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وأردفت: وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمديري سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 73.08 مليون سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.

وتبدأ فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات يوم غد الأربعاء الموافق 15 سبتمبر/ أيلول 2021 وتنتهي يوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر/ أيلول من الشهر ذاته.

ترشيحات:

"أكوا باور" تطرح 11.1% من أسهمها للاكتتاب العام للإدراج بسوق الأسهم السعودية

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 81.2 مليون سهم بـ"أكوا باور" للاكتتاب العام