تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن آخر التطورات بشأن إقرار مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات حول الأراضي المسلمة لها

نادك 6010 -0.40% 37.10 -0.15
بند توضيح
مقدمة إشارة إلى إعلان الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) على موقع تداول بتاريخ 25 أغسطس 2020م، عن آخر التطورات بخصوص إقرار مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات حول الأراضي المسلمة لها.

تود شركة (نادك) أن تعلن لمساهميها الكرام عن صدور صك تملك أرض وادي الدواسر بمساحة 269,210 مليون متر مربع، بموجب قرار تمليك شركة نادك الصادر من وزارة البيئة والمياه والزراعة بناءً على مصادقة المقام السامي رقم 58378 بتاريخ 28/شوال/1441هـ القاضي بالموافقة على تمليك شركة نادك المساحات المحياة من الأراضي المسلمة لها.

وتجدر الإشارة إلى أن معاملة إصدار صكوك أراضي الشركة في كل من حائل والجوف لا تزال قيد التنفيذ لدى الجهات المختصة وسيتم الاعلان عنها في حينه.

الحدث الذي سبق إعلانه إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن آخر التطورات بشأن إقرار مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات حول الأراضي المسلمة لها
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1442-01-06 الموافق 2020-08-25
نسبة الانجاز المتحقق لا ينطبق
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث تم الانتهاء من معاملة الشركة لاستلام صك أرض وادي الداواسر، ويتم حالياً إستكمال الإجراءات النظامية مع الجهات ذات العلاقة لإصدار صكوك أراضي حائل والجوف.
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً لا يوجد
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا يوجد
آثر التأخير على النتائج المالية للشركة لا يوجد
معلومات اضافية لا يوجد

التعليقات