TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود مصر في إعادة إعمار فلسطين

السيسي يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود مصر في إعادة إعمار فلسطين
خلال استقبال الرئيس السيسي، بمدينة شرم الشيخ رئيس الوزراء الإسرائيلي "نفتالى بينيت"

القاهرة - مباشر: أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعم مصر لكافة جهود تحقيق السلام الشامل بالشرق الأوسط، استنادًا إلى حل الدولتين بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وعلى أساس قرارات الشرعية الدولية، بما يسهم في تعزيز الأمن والرخاء لكافة شعوب المنطقة. 

وشدد السيسي، في بيان لرئاسة الجمهورية صادر اليوم الاثنين، على أهمية دعم المجتمع الدولي جهود مصر لإعادة الإعمار بالمناطق الفلسطينية، بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على التهدئة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، لاسيما مع تحركات مصر المتواصلة لتخفيف حدة التوتر بين الجانبين بالضفة الغربية وقطاع غزة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي، بمدينة شرم الشيخ رئيس الوزراء الإسرائيلي "نفتالى بينيت"، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، وآيال هولاتا رئيس مجاس الامن القومي الاسرائيلي، وآلي جيل السكرتير العسكري لرئيس الوزراء، وشيمريت مائير كبيرة المستشاريين والسفيرة الاسرائلية بالقاهرة.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة جمهورية، أنه عقدت جلسة مباحثات ثنائية بين الجانبين تم خلالها بحث تطورات العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، فضلاً عن مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصةً ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

7 نصائح لعدم فقدان مدخراتك بأسواق الأسهم وقت التراجعات

مساهم يرفع حصته في أسهم رأسمال المنصورة للدواجن إلى 5.12%

هيئة الإسعاف المصرية تنفي صحة قائمة أسعار نقل المرضى: للحالات غير الطارئة