TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق التنمية السياحي السعودي يوقع اتفاقية مع سيرا القابضة بـ350 مليون ريال

صندوق التنمية السياحي السعودي يوقع اتفاقية مع سيرا القابضة بـ350 مليون ريال
شركة سيرا القابضة - أرشيفية
update company info
1810.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلن "صندوق التنمية السياحي" السعودي، اليوم الإثنين، إتفاقية تمويل مع شركة "سيرا القابضة" لإنشاء وتشغيل منتجع رغدان السياحي، في منطقة الباحة بتكاليف إنشائية تتجاوز 350 مليون ريال. 

 وأوضح الصندوق وفقاً لما تم نشره على حسابه على "تويتر"، أن منتجع رغدان يعتبر أول مشروع سياحي في منطقة الباحة، مبينا أنه يمتد على مساحة 50 ألف متر مربع. 

وأضاف أن المشروع يتكون من فندق يحتوي على 200 غرفة ومساحات للأنشطة الخارجية، وممشى ومركز تسوّق يضم متاجر لأبرز العلامات التجارية، بالإضافة لمطاعم ومقاهٍ لأول مرة في الباحة.  

من جانبه قال أمير منطقة الباحة حسام بن سعود بن عبد العزيز أن هذا المشروع النوعي الذي تقوم عليه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والقطاع السياحي ممثلاً في صندوق التنمية السياحي ومجموعة سيرا القابضة وبتمويل ودعم حكومي سيكون رافداً مهماً للسياحة في منطقة الباحة.

وأكد أن المشروع يمثل نقلة نوعية في الاستثمارات السياحية في المنطقة والتي تتطلب المزيد من التنسيق والتعاون والعمل المشترك بين الجهات الحكومية والصناديق التنموية والقطاع الخاص، متطلعاً إلى المزيد من هذه المشاريع النوعية في مدن ومحافظات المنطقة، مقدماً سموه شكره لجميع الجهات القائمة على تنفيذ هذا المشروع.

Image

ترشيحات:

"سيرا" توقع اتفاقية شراكة مع "كادن للاستثمار" لتطوير فنادق بالسعودية

خسائر" سيرا" تتراجع 43% بالربع الثاني لارتفاع الإيرادات

"سيرا" توقع اتفاقية شراكة مع "كادن للاستثمار" لتطوير فنادق بالسعودية