تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية: إيقاف 3 عملاء من التعامل بالشراء على الإسماعيلية مصر للدواجن

الرقابة المالية: إيقاف 3 عملاء من التعامل بالشراء على الإسماعيلية مصر للدواجن
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية القرار رقم (1491) لسنة 2021 بتاريخ 12 سبتمبر 2021 بشأن إيقاف إستفادة بعض العملاء من التعامل بالشراء على الورقة المالية الإسماعيلية مصر للدواجن وأكوادهم الموحدة كالتالي: 1282808، و500934، و2162743.

وقالت البورصة في بيان اليوم، إن المادة الأولى من القرار نصلت على إيقاف استفادة العملاء المشار الى أكوادهم بأعلاه شراءً على الورقة المالية الإسماعيلية مصر للدواجن وذلك لحين انتهاء فترة التحقيقات بالهيئة وبما لا يجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ القرار، ويحظر على شركات السمسرة في الأوراق المالية تنفيذ أي أمر شراء صادر من العملاء سالفي الذكر على الورقة المالية المذكورة خلال تلك الفترة.

وحققت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، عن النصف الأول من العام الجاري، صافي خسارة بلغ 12.03 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 2.56 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة في القوائم المجمعة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 202.91 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 162 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

خسائر الإسماعيلية مصر للدواجن ترتفع 370% خلال النصف الأول