TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آرامكس الكويت" تفتتح منشأة توزيع خاصة في مجمع "أجيليتي" بالصليبية

"آرامكس الكويت" تفتتح منشأة توزيع خاصة في مجمع "أجيليتي" بالصليبية
جانب من الافتتاح
أجيليتي
AGLTY
-0.32% 310.00 -1.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، قيام شركة أرامكس باختيار مجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية كموقع لمركز التوزيع الجديد الخاص بها والذي تبلغ مساحته 16 ألف متر مربع في الكويت.

بحسب بيان لـ"أجيليتي" تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأحد، حضر الافتتاح كل من مطر النيادي، سفير دولة الإمارات لدى الكويت؛ ونادر سكين، الرئيس التنفيذي لأجيليتي للمجمعات اللوجستية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي؛ وفادي كيكولوف، مدير عام شركة أرامكس الكويت؛ إلى جانب كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين.

ويتخذ مركز التوزيع الجديد لأرامكس من مجمع أجيليتي اللوجستي مقراً له، في أحدث وأكبر مرفق تخزيني مشترك في الكويت والذي انتهت من تطويره أجيليتي للمجمعات اللوجستية مؤخراً، وتم بناءه لتلبية متطلبات العملاء المتعددة. ويوفر المجمع التخزيني لشركة أرامكس الكويت البنية التحتية والخدمات اللازمة التي تمكنها من تلبية احتياجات عملائها في جميع أنحاء البلاد ودول مجلس التعاون الخليجي.

طلبات التجارة الإلكترونية، والتي تتضمن نقل أنواع مختلفة من السلع والمنتجات الاستهلاكية. وتم تجهيز المركز بأحدث المعدات والتقنيات الحديثة لتسريع وزيادة كفاءة العمليات، بما في ذلك الإصدار الأحدث لنظام إدارة المستودعات INFOR WMS 10.4 وبطاقات التعريف باستخدام موجات الراديو وآلات لفرز الشحنات ونظام نقل من خلال حزام ناقل آلي بالكامل.

بهذه المناسبة قال نادر سَكين، الرئيس التنفيذي لأجيليتي للمجمعات اللوجستية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي: "لقد تم تشييد هذا المستودع بنظام البناء حسب الطلب ليناسب متطلبات العملاء الخاصة مع توفير الجهوزية الكاملة، مما يمكنهم من الانتقال السريع بمرونة ويقلل من التزاماتهم الرأسمالية. فنحن في أجيليتي للمجمعات اللوجستية لدينا الإمكانيات لتوفير مشاريع واسعة النطاق، تسرع النمو وتعزز الكفاءة التشغيلية للشركات العاملة في الكويت والمنطقة".

وأضاف سًكين: "تعتبر أجيليتي للمجمعات اللوجستية شركة عالمية رائدة في بناء المجمعات اللوجستية وتصميم حلول التخزين. وتوفر مستودعاتنا اللوجستية البنية التحتية الأساسية المطلوبة لكل من الشركات العالمية والشركات المحلية في قطاعات التخزين والتوزيع والتغليف والتصنيع الخفيف."

وبدوره صرح فادي كيكولوف، المدير العام لشركة أرامكس في الكويت قائلاً: "يأتي توسيع بنيتنا التحتية للوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا في دولة الكويت والمنطقة بأسرها وتزويدهم بخدمات تتميز بالسرعة والموثوقية بما يتماشى مع توقعاتهم. يشكل مركز التوزيع الجديد هذا استثماراً مهماً بالنسبة لأرامكس باعتباره يدعم النمو المتسارع لأعمالنا اللوجستية. وترسخ التقنيات المتطورة المستخدمة في المنشأة الجديدة مكانتنا الرائدة في السوق، حيث ترفع من قدراتنا وتساهم في تسريع عملية فرز الشحنات وبالتالي تقصير الوقت اللازم للتوصيل للوجهة النهائية، الأمر الذي سيتيح لنا تلبية طلبات العملاء المتزايدة لخدمات أكثر موثوقية وكفاءة".

ويمتاز مجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية بمستودعات ومرافق تخزينية مبنية وفقاً للمعايير الدولية لخدمة الشركات العالمية والعملاء الحكوميين والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الكويت. وتمكّن مجمعات أجيليتي اللوجستية ومرافقها المنتشرة في اثني عشر بلداً العملاء من تخزين كميات أكبر في مساحة أقل مع الاستفادة من أحدث التقنيات والأنظمة اللوجستية لضمان إدارة المخزون وتدفق البضائع بسهولة ويسر.

وجدير بالذكر توفر أجيليتي للمجمعات اللوجستية لعملائها مستودعات جاهزة أو مبنية حسب الطلب؛ ومرافق تخزين مشتركة؛ وساحات تخزين خارجية، وساحات لتنظيم وانتظار الشاحنات ومركبات النقل.

ويضم المجمع اللوجستي أيضاً مستودعات ذات تحكم حراري؛ مكيفة ومبردة ومجمدة، ومساحات تخزين مفتوحة مرصوفة بالأسفلت لتخزين الحاويات، فضلاً عن المستودعات المجهزة بأرفف التخزين. كما تراعي مستودعات أجيليتي المعايير البيئية الدولية.

ترشيحات:

بورصة الكويت ترتفع صباحاً.. و"رئيسي 50" يُخالف الاتجاه

"الكويت الوطني" ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة مليار دولار

تابعة لـ"مبرد القابضة" تبيع عقاراً بـ 1.9 مليون دينار

"الإنماء العقارية" تتحول للربحية في الربع الثالث مع زيادة الإيرادات