TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المراكز" تعلن افتتاح مركز جدة بارك وتحدد موعد ظهور الأثر المالي

"المراكز" تعلن افتتاح مركز جدة بارك وتحدد موعد ظهور الأثر المالي
شركة المراكز العربية
سينومي سنترز
4321
25.12% 25.20 5.06

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المراكز العربية، اليوم الأحد، عن افتتاح مركز جدة بارك، بمدينة جدة، الذي يعد المركز الـ22 ضمن محفظة المراكز التجارية للشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أن المركز يقع على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، وتبلغ إجمالي المساحات القابلة للتأجير بالمركز 126.5 ألف متر مربع، ويحوي أكثر من 350 محلاً تجارياً، ستضم علامات تجارية عالمية ومحلية في مجالات الأزياء والتجميل والأغذية والمشروبات.

وستقوم المراكز العربية ستقوم بتأجير وإدارة وتشغيل وصيانة المركز حسب اتفاقية الإدارة والتشغيل الموقعة مع مالك المركز والمعلن عنها في أكتوبر 2020م؛ وذلك بالتماشي مع استراتيجية الشركة باستخدام نموذج تخفيف الأصول الذي سيسهم في تعزيزالمرونة المالية للشركة للتوسع في نطاق عملياتها.

ولفتت الشركة إلى أن الأثر المالي لهذا المركز سوف يظهر على قوائم الشركة المالية اعتباراً من الربع الثاني المنتهي في 30 سبتمبر 2021م.

وأعلنت شركة المراكز العربية، في بوليو / تموز الماضي، عن تدشين عدد من العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع الدولية داخل المراكز التجارية التابعة لشركة المراكز العربية في المملكة.

ترشيحات:

"المراكز" تعلن انتهاء طرح صكوك دولية بقيمة 225 مليون دولار

المنافسة تقر استحواذ "الحكير" والمراكز العربية على 51% من منصة تجارة إلكترونية