TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار العقارية" تناقش اندماجها مع "إعمار مولز" أكتوبر المقبل

"إعمار العقارية" تناقش اندماجها مع "إعمار مولز" أكتوبر المقبل
إعمار مولز
إعمار
EMAAR
-0.97% 8.15 -0.08

دبي - مباشر: قالت شركة إعمار العقارية إنه تقرر دعوة الجمعية العمومية في 10 أكتوبر 2021 "عن بعد"، لمناقشة عملية الاندماج المزمع إتمامها بين كل من الشركة وإعمار مولز.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، اليوم الخميس، أنه سيتم مناقشة الاندماج من خلال إصدار وتخصيص 0.51 سهم جديد في الشركة مقابل كل سهم واحد من أسهم إعمار مولز عدا الأسهم المسجلة باسم الشركة.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى إعادة الهيكلة الداخلية لأصول وحقوق والتزامات وأعمال إعمار مولز بعد إتمام عملية الاندماج وتحويلهم لصالح شركة إعمار لإدارة مراكز التسوق المملوكة بالكامل للشركة "إعادة الهيكلة".

كما تنظر الجمعية أيضاً في شروط اتفاقية الاندماج بصيغتها المعدلة، تعيين "أي واي" للاستشارات المقيم المستقل، والموافقة على تقييم الشركة وشركة إعمار مولز.

كما تناقش الجمعية العمومية زيادة رأس مال الشركة إلى 8.179 مليار درهم وتعديل المادة 6 من النظام الأساسي للشركة لتعكس رأس مال الشركة بعد الزيادة.

وكذلك تنعقد الجمعية العمومية لشركة إعمار مولز في 10 أكتوبر المقبل لمناقش نفس البنود فضلاً عن النظر في حل الشركة وأن تصبح إعمار العقارية الخلف القانوني للشركة في جميع حقوقها والتزاماتها.

ومؤخراً أعلنت "إعمار العقارية"، وشركة "إعمار مولز" أن هيئة الأوراق المالية والسلع قد أصدرت موافقتها النهائية على الاندماج المقترح بين الشركتين.