TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريدان الغذائية تعلن توزيع مبالغ التعويض لحملة حقوق الأولوية غير المكتتبين

ريدان الغذائية تعلن توزيع مبالغ التعويض لحملة حقوق الأولوية غير المكتتبين
مقر تابع لشركة ريدان الغذائية
ريدان
6012
3.06% 24.90 0.74

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة ريدان الغذائية، اليوم الخميس، عن بدء توزيع مبالغ التعويض لحملة حقوق الأولوية الذين لم يمارسوا حقهم في الاكتتاب بالأسهم الجديدة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أن إجمالي المبلغ الذي سيوزَّع على الأشخاص المستحقين الذين لم يمارسوا حقهم في الاكتتاب ومستحقي الكسور، يبلغ 5.26 مليون ريال.

وأشارت إلى أنها ستقوم بإيداع المبالغ في الحسابات البنكية للأشخاص المستحقين، وعلى المساهمين المستحقين الذين لم تتوفر بيانات حساباتهم البنكية، مراجعة المركز الرئيسي للشركة.

وأعلنت ريدان الغذائية، في وقت سابق عن نتائج الطرح المتبقي وتخصيص أسهم حقوق الأولوية، حيث بلغت نسبة التغطية بنهاية فترة الطرح المتبقي 1822.3%.

وبدأت فترة الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال شركة ريدان الغذائية، يوم الاثنين 9 أغسطس / آب 2021، وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية يوم الاثنين 16 أغسطس / آب الجاري، واستمرت فترة الاكتتاب حتى يوم الخميس 19 أغسطس.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة ريدان الغذائية، التي عقدت اجتماعها بتاريخ 13 يوليو/ تموز 2021، على زيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية بقيمة 112.5 مليون ريال.

ترشيحات:

"ريدان" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم غير المكتتب بها

خسائر "ريدان" تتراجع 53% بالربع الثاني لانخفاض المصاريف