TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات دبي الوطني" يسجل نمواً في التحويلات عبر منصة "دايركت ريمت"

"الإمارات دبي الوطني" يسجل نمواً في التحويلات عبر منصة "دايركت ريمت"
أحد فروع بنك الإمارات دبي الوطني

أبوظبي – مباشر: سجّل بنك الإمارات دبي الوطني، نمواً بنسبة 15% في عدد المعاملات و17% في قيمة التحويلات المالية التي أجراها العملاء عبر منصته الرقمية للتحويل المباشر في 60 ثانية "دايركت ريمت"، وذلك خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

وشهدت قاعدة عملاء منصّة "دايركت ريمت" نموّاً بنسبة 10% بين شهر يناير/كانون الثاني وأغسطس/آب من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، وفقاً لبيان صحفي.

 وتعد "دايركت ريمت" خدمة رقمية مبتكرة لتحويل الأموال، يوفرها بنك الإمارات دبي الوطني، وتتيح لعملائه إجراء التحويلات إلى الهند والفليبين وباكستان وسريلانكا ومصر والمملكة المتحدة خلال أقل من 60 ثانية.

وواصلت منصة التحويلات الرقمية تلبية احتياجات العملاء دون الحاجة لزيارة فروع البنك أو شركات التحويل، إضافة إلى تجنّب استخدام المبالغ النقدية. وفي إطار جهود البنك المتواصلة للارتقاء بجودة الخدمات والمنتجات التي يوفرها.

وأصبحت منصّة "دايركت ريمت" متوفرة خارج أوقات العمل المصرفي لإجراء التحويلات الفورية إلى بنوك شريكة رئيسية على مدار الساعة.

وقال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: "في ضوء توجه المستهلكين المتسارع إلى التكيف مع الوضع الراهن، أصبحت الرقمنة وسيلة أساسية للوصول إلى الخدمات المصرفية.

وتحظى منصة دايركت ريمت بشعبية واسعة بين الكثير من عملائنا الكرام، وسنواصل بدورنا تعزيزها وتطويرها لإضفاء المزيد من القيمة والسلاسة على تعاملاتهم المصرفية اليومية".

ترشيحات:

27% ارتفاع بعدد الشركات الجديدة في مركز دبي المالي العالمي خلال 6 أشهر