TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: تمويل مشروعات بأكثر من 1.4 مليار جنيه بكفر الشيخ

مسؤول: تمويل مشروعات بأكثر من 1.4 مليار جنيه بكفر الشيخ
مشروعات

القاهرة – مباشر: قال جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه جرى تمويل 11828 مشروعاً بقيمة مليار و433 مليوناً و630 ألف جنيه، ضمن مبادرة "مشروعك" التابعة لوزارة التنمية المحلية، بما يوفر 26 ألفاً و586 فرصة عمل للشباب.

وأضاف المحافظ في تصريح اليوم الثلاثاء، أن مستقبل الاقتصاد المصري يعتمد على دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وألمح إلى أنه يتم تمويل المشروعات من البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الإسكان وبنك التنمية والائتمان الزراعي وبنك الإسكندرية ضمن برنامج مشروعك لتشجيع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة أو تطوير المشروعات القائمة، ومنح الرخص المؤقتة والتشجيع على إقامة المشروعات الجديدة في مختلف مجالات الإنتاج.

وتابع أنه يتم تدريب المتقدمين لإقامة المشروعات على كيفية إدارتها طبقاً لأحدث نظم الإدارة، ودراسات السوق وجودة المنتج، لا سيما أنه يتم منح التراخيص المؤقتة لمدة 5 سنوات للشباب أصحاب المشروعات الجديدة.

وأشار المحافظ إلى مساعدة البنوك لهم عن طريق عمل الدعاية اللازمة لبرنامج مشروعك وتسليط الضوء على أهم المزايا، بالمجان في مختلف وسائل الإعلام على نفقة البنوك دون تحميل العميل أي أعباء مالية، وأن هناك فروعاً لبرنامج مشروعك في جميع الوحدات المحلية لاستقبال طلبات الشباب لإقامة المشروعات.

 للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مجلس إدارة التجاري الدولي مصر يقر تعديل مادتين من النظام الأساسي