TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجموعة فتيحي تعلن انتهاء فترة اعتراض الدائنين ونفاذ قرار تخفيض رأس المال

مجموعة فتيحي تعلن انتهاء فترة اعتراض الدائنين ونفاذ قرار تخفيض رأس المال
مقر تابع لمجموعة فتيحي القابضة
مجموعة فتيحي
4180
44.77% 4.01 1.24

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة فتيحي القابضة، اليوم الاثنين، عن انتهاء فترة اعتراض الدائنين بنهاية يوم الأحد 5 سبتمبر / أيلول 2021م، وعدم استلام أية اعتراضات بشأن تخفيض رأسمال الشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه بموجب نظام الشركات، يكون قرار تخفيض رأسمال الشركة نافذاً بعد انقضاء فترة اعتراض الدائنين، وعدم وجود أي اعتراض من دائني الشركة.

وأشارت إلى أنه سيتم تخفيض رأسمال الشركة بنسبة 50%، من 550 مليون ريال إلى 275 مليون ريال، لينخفض عدد أسهم الشركة من 55 مليون سهم، إلى 27.5 مليون سهم.

كما لفتت إلى أنه سيتم تعويض المساهمين المستحقين لذلك -بالقيمة الاسمية للسهم 10 ريالات لكل سهم ملغى- لصالح مساهمي مجموعة فتيحي المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأحد 5 سبتمبر / أيلول 2021م، والمسجلين في سجلات الشركة بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انتهاء فترة اعتراض الدائنين.

وأعلنت "مجموعة فتيحي"، في 8 يوليو / تموز 2021، عن إقرار تخفيض رأسمال الشركة 50%، من قبل الجمعية العامة غير العادية للمساهمين، وبدء فترة اعتراض الدائنين.

وأوصى مجلس إدارة الشركة، في مارس / آذار الماضي، بتخفيض رأس المال من 550 مليون ريال إلى 275 مليون ريال؛ لزيادته عن الحاجة.

ترشيحات:

"فتيحي القابضة" تتحول للربحية خلال الربع الثاني بـ17 مليون ريال

هيئة السوق السعودية توافق على تخفيض رأسمال "فتيحي" إلى 275 مليون ريال