TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كابيتال إنتليجنس" تثبت تصنيفات "بنك برقان - تركيا"

"كابيتال إنتليجنس" تثبت تصنيفات "بنك برقان - تركيا"
مقر بنك برقان في تركيا
برقان
BURG
2.29% 179.00 4.00

الكويت - مباشر: قامت وكالة كابيتال إنتليجنس بثبيت التصنيفات الائتمانية لبنك برقان - تركيا، حيث أكدت الوكالة على تصنيف قدرة المصدر على الوفاء بالتزاماته طويلة الأجل من العملات الأجنبية عند (+B).

وقال البنك في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، إن الوكالة أكدت على تصنيف قدرة المصدر (بنك برقان - تركيا) على الوفاء بالتزاماته قصيرة الأجل من العملات الأجنبية عند الفئة (B).

في الوقت نفسه، أكدت "كابيتال إنتليجنس" على التصنيف المستقبل لبنك برقان - تركيا عند الفئة (b)، وتصنيف القوة المالية الأساسية عند الفئة (+b)، مع الإبقاء على النظرة المستقبلية "مستقرة".

تعكس التوقعات المستقرة لتصنيف قدرة البنك على الوفاء بالتزاماته طويلة الأجل من العملات الأجنبية والتصنيف المستقل للبنك وجهة نظر الوكالة أن التصنيفات بمستوياتها الحالة تتناسب مع المخاطر التي يواجهها البنك.

كانت وكالة فيتش للتصنيف الائتمانئ قامت في مطلع مارس الماضي، بتعديل النظرة المستقبلية لعدد 13 بنكاً تركياً بما في ذلك بنك برقان (تركيا)، حيث قامت الوكالة بتعديل نظرتها المستقبلية لوحدة البنك في تركيا من "سلبية" إلى "مستقرة"، وذلك بعد تغيير التصنيف السيادي لتركيا آنذاك.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

الملحم: توصيات "التمويل الأخضر" في الكويت خلال الربع الأول 2022

"أسواق المال" الكويتية تقترح تشريع قانون للتمويل الجماعي

"القوى العاملة": 12 ألف وظيفة للكويتيين بالقطاع الخاص خلال عامين

"الموانئ" الكويتية مهددة بمنع استقبال السفن التجارية