تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "تهامة" يقفز بأكبر وتيرة في 3 أشهر بعد دعوى أمام المحكمة

سهم "تهامة" يقفز بأكبر وتيرة في 3 أشهر بعد دعوى أمام المحكمة
شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق
تهامة
4070
-0.21% 48.00 -0.10

مباشر- بدور الراعي: شهد سهم شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة "تهامة" أداءً إيجابياً خلال تعاملات اليوم الخميس ليرتفع بأكبر وتيرة له في أكثر من 3 أشهر.

وبحلول الساعة 11 صباحاً بتوقيت الرياض، سجل السهم ارتفاعاً بنحو بنحو 25 مايو/ أيار بنسبة 4.55% مرتفعاً بأكبر نسبة منذ مايو/ أيار بوصوله لمستوى 52.90 ريال.

وشهد السهم تداولات بنحو 1.053 مليون سهم وبقيمة 55.75 مليون ريال موزعين على 2792 ألف صفقة.

وتأتي ارتفاعات السهم بعد الإعلان عن قيدها دعوى أمام المحكمة الإدارية ضد أمانة منطقة الرياض، موضحة أن الدعوى تتضمن المطالبة بتعويض الشركة بمبلغ 15.64 مليون ريال، بالإضافة إلى 10% من قيمة ما يقضي به كأتعاب محاماة.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ يشمل التعويض عن الإضرار التي لحقت بالإعمدة الإعلانية المملوكة لها والتي تمت إزالتها من قبل أمانة منطقة الرياض، بطريقة أدت إلى الإضرار بالشركة.

وأشارت إلى أنه لا يمكن في هذه المرحلة تحديد الأثر المالي لهذه القضية، وسيتم الإعلان عن أية تطورات تخص هذه القضية في حينها.

كما لفتت إلى أنه لا يمكن في هذه المرحلة تحديد التبعات القانونية والمخاطر لهذه القضية.

وأكدت الشركة أنها قامت وفق المستندات المتوفرة لديها بالحصول على المشورة القانونية بتأكيد حق الشركة بمطالبة المدعى عليها بالتعويض عن الأضرار  التي  لحقت بها، ولا تتوقع الشركة تحملها أية مسؤولية نتيجة إقامتها هذه الدعوى.

وسجل المؤشر العام للسوق تراجعاً طفيفاً بنسبة 0.11% لمستوى 11300 ألف صفقة، موزعين على 44 مليون سهم وبقيمة 1.77 مليار ريال.

ترشيحات:

"تهامة" تقيم دعوى قضائية ضد أمانة الرياض للمطالبة بتعويض 15.64 مليون ريال

خسائر "تهامة" تقفز 150% بالربع الأول.. و"المتراكمة" 72.9% من رأس المال