TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين والهند تبحثان توسيع آفاق التعاون بمختلف المجالات

البحرين والهند تبحثان توسيع آفاق التعاون بمختلف المجالات
جانب من اللقاء

 

مباشر: بحث عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، مع موراليدهاران وزير الدولة للشؤون الخارجية في جمهورية الهند توسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اجتماعهما اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير الهندي إلى مملكة البحرين، بحسب بيان لوزارة الخارجية.

وخلال الاجتماع، أشاد الزياني بمتانة علاقات الصداقة التاريخية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، وما يشهده التعاون الثنائي بين البلدين من تقدم وتطور على كافة المستويات.

واستعرض وزير الخارجية نتائج الاجتماع الوزاري للجنة العليا المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، الذي عقد في نيودلهي خلال أبريل الماضي، ومتابعة ما تم إقراره في اجتماع اللجنة.

من جانبه، أعرب ف.موراليدهاران عن سعادته بزيارة مملكة البحرين، مشيدًا بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين من مستوى متقدم، وما تتسم به من احترام وتقدير متبادل.

وأكد الوزير الهندي رغبة بلاده في تعزيز وتنمية هذه العلاقات في مختلف المجالات، وتكثيف التعاون المشترك مع مملكة البحرين بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

 

ترشيحات

108 آلاف غرفة فندقية تديرها شركات عالمية في الإمارات

الإمارات تسجل 985 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة