TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مملوكة لـ"قطر للتأمين" تقود عمليات تحول التكنولوجيا بشركة أوروبية

مملوكة لـ"قطر للتأمين" تقود عمليات تحول التكنولوجيا بشركة أوروبية
مقر شركة قطر للتأمين
قطر للتأمين
QATI
-0.53% 2.25 -0.01

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة قطر للتأمين اختيار شركة تقنيات عنود "عنود تك" - مملوكة للمجموعة بالكامل وتعمل بمجال التكنولوجيا - من جانب إحدى شركات التأمين الرائدة في أوروبا وكذلك إحدى أكبر مجموعات التأمين في منطقة الكاريبي؛ لقيادة عمليات تحول تكنولوجيا المعلومات لديهما.

وحسب بيان لبورصة قطر اليوم الثلاثاء، سوف تباشر "عنود تك" عملية التحول رقميًا لعملائها من خلال تطبيق منصة حلول التأمين المتكاملة الخاصة بها "أنود بلس".

 وتساعد "عنود تك"، التي تأسست نتيجة التعاون الوثيق بين قطر للتأمين وشركة "سويز ري"، شركات التأمين على النجاح في بيئة عمل سريعة التطور.

وقال سالم المناعي، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لـ "عنود تك": "نحن سعداء بالشراكة مع شركات التأمين الطموحة والتي تركز على العملاء في أوروبا ومنطقة الكاريبي في سعيها نحو التحول الرقمي، ونتطلع أيضًا إلى التعاون مع العملاء ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم في فترة وجيزة، تعزيز تجربة عملائهم و وعلى نيل ميزة تنافسية". 

يشار إلى أن "قطر للتأمين" تحولت للربحية خلال الربع الثاني من عام 2021 بقيمة 141.54 مليون ريال، مقابل خسائر الربع المناظر من 2020 البالغة 22.82 مليون ريال.

ترشيحات..

ارتفاع عدد زوار قطر إلى 38.9 ألف زائر خلال يوليو

"قطر للبترول" تعلن أسعار الوقود لشهر سبتمبر

قطر تمدد فترة الإقرار الضريبي 4 أشهر

إنفوجرافيك..ترتيب البورصات الخليجية على مستوى أرباح الشركات بالربع الثاني لـ2021

"القطرية" تعلن وصول أول طائرة من طراز جلفستريم G700