تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"الزامل للصناعة" توقع عقد توريد 13.57 ألف جهاز تكييف للمدارس بالسعودية

تابعة لـ"الزامل للصناعة" توقع عقد توريد 13.57 ألف جهاز تكييف للمدارس بالسعودية
مصنع تابع لشركة الزامل للاستثمار الصناعي- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الزامل للاستثمار الصناعي "الزامل للصناعة"، عن قيام إحدى شركاتها التابعة (شركة الزامل للمكيفات والأجهزة المنزلية) بتوقيع عقد مع شركة تطوير للمباني.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن شركة الزامل للمكيفات والأجهزة المنزلية، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لشركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة)، وقعت عقداً مع شركة تطوير للمباني، وذلك في إطار دعم الصناعات الوطنية والمنتج المحلي.

وأضافت "الزامل للصناعة"، أن العقد يتضمن تصنيع وتوريد أكثر من 13.57 ألف جهاز تكييف للمدارس التابعة لوزارة التعليم في مختلف محافظات المملكة العربية السعودية.

ونوهت الشركة، بأن قيمة العقد تبلغ 44 مليون ريال، علماً بأن مدته تصل إلى 3 أشهر.

وأوضحت "الزامل للصناعة"، أن العقد ينص على قيام شركة الزامل للمكيفات والأجهزة المنزلية بتصنيع وتوريد أكثر من 13.57 ألف جهاز تكييف ذات أحجام وسعات تبريدية متنوعة؛ لاستخدامها في العديد من المدارس التابعة لوزارة التعليم في مختلف محافظات المملكة العربية السعودية.

وبينت، أن هذا العقد يأتي ضمن الاتفاقية الإطارية الموقعة مع الطرف الآخر، حيث تم تحديد شروط وأحكام هذا العقد على أساس تجاري بحت وضمن سياق الأعمال الاعتيادية، ولم يتضمن أي شروط أو مزايا تفضيلية.

وتوقعت "الزامل للصناعة"، أن يكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على النتائج المالية للشركة لعام 2021.

ترشيحات:

5 عوامل تقود "الزامل للصناعة" للتحول للربحية في الربع الثاني

تابعة لـ"الزامل للصناعة" توقع اتفاقية مع هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية