TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وفد كازاخستاني يزور "بلدنا" القطرية ترقباً لإنشاء مزرعة متكاملة

وفد كازاخستاني يزور "بلدنا" القطرية ترقباً لإنشاء مزرعة متكاملة
مقر تابع للشركة في قطر
بلدنا
BLDN
2.07% 1.24 0.03

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة بلدنا استقبال وفد رفيع المستوى من جمهورية كازاخستان برئاسة روسلان ماناتايف، نائب وزير الزراعة الكازاخستاني، هذا الاسبوع وذلك في إطار زيارة رسمية  يقوم بها الوفد إلى قطر؛ لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين. 

وحسب بيان لبورصة قطر أمس الأربعاء، رافق الوفد ممثلين عن شركات  "أولزها أرغو" و "دينا غروب" وصندوق التنمية الزراعية "كازاك أنفست"، حيث تفقدوا الاقسام المختلفة في مزرعة ومصنع "بلدنا".

كما اطلعوا على أحدث تقنيات الإنتاج المستخدمة فيها، كما شاهدوا على عرضاً تفصيليأ عن الشركة وخطط توسعها حيث أن دولة كازخستان تسعى الى تطوير قطاع الامن الغذائي.

ومن المتوقع أن يقوم ممثلين عن شركات  "أولزها أرغو" و "دينا غروب" وصندوق التنمية الزراعية "كازاك أنفست" بإجراء المزيد من الاجتماعات والمحاداثات مع فريق عمل "بلدنا" وذلك لبحث فرص التعاون وإمكانية إنشاء مزرعة متكاملة في كازاخستان. 

وكانت "بلدنا" قد أعلنت في 17 أغسطس/آب الجاري توقيع مذكرة تعاون مشترك مع شركة "إف إي إل سي إيه بيرهاد" الحكومية وشركة "إف جي في" والتي تعد أكبر مجموعة قابضة للمنتجات الزراعية في ماليزيا؛ لتأسيس مزرعة لإنتاج  100 مليون لتر من الحليب الطازج والألبان خلال السنة الأولى من التشغيل.

ترشيحات..

"بروة" القطرية: إتمام اتفاقية بيع قطعة أرض بالسعودية

1.68 تريليون دولار إجمالي القروض الممنوحة بدول الخليج

أمير قطر يبعث رسالة خطية إلى ولي العهد السعودي

8.3 مليار دولار أرباح بنوك الخليج في الربع الثاني.. والسعودية الأعلى ربحية