TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدار العقارية تطلق مشروع "ذا ماغنوليا" في أبوظبي

الدار العقارية تطلق مشروع "ذا ماغنوليا" في أبوظبي
من مشروع ذا ماغنوليا
الدار
ALDAR
-1.87% 5.25 -0.10

أبوظبى – مباشر: أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق مشروع "ياس إيكرز ذا ماغنوليا" في أبوظبي، وتضم المرحلة الثالثة من مشروعها التطويري في جزيرة ياس 312 فيلا وتاون هاوس.

 وستُطرح الوحدات السكنية الجديدة للبيع أمام جميع الجنسيات ابتداءً من 4 سبتمبر القادم, وفقاً لبيان صحفي.

ومع اكتمال عمليات تشييد الوحدات في المراحل السابقة من مشروع "ياس إيكرز"، وهي ردوودز وأسبنس وسيدارز، أطلقت الدار العقارية الوحدات الجديدة في ماغنوليا.

وسيستفيد المشترون من المرافق الموجودة في جزيرة ياس و"ياس إيكرز"، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة التي سيستمتع بها أصحاب الفلل الأمامية والمُطّلة على ملعب الغولف.

وسيتاح لسكان المجمّع الوصول إلى المدرسة والمساجد ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمساحات الخضراء الفسيحة والمسابح المشتركة، بالإضافة إلى وجهات الترفيه والتسلية والتسوق العالمية القريبة من جزيرة ياس.

وبات مشروع "ياس إيكرز" أحد أكثر المجتمعات التطويرية شعبية وجاذبية في أبوظبي، حيث تبلغ معدلات الإشغال الحالية للوحدات القائمة 95٪.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: نتوقع أن نشهد ارتفاعاً في الطلب على هذه الوحدات، لاسيما من المشترين الأصغر سناً الذين يصعدون أولى درجات سلم الاستثمار أو يسعون لتأسيس عائلة في أحد أكثر المواقع المرغوبة في أبوظبي.

ومن المتوقع أن يستقطب المشروع إلى الجزيرة ما يزيد عن 10 آلاف موظف مع عائلاتهم بعد الافتتاح المرتقب للمنطقة الإبداعية - ياس في جنوب جزيرة ياس، إذ توفر "ياس إيكرز" مجتمعاً مثاليًا للموظفين الذين سيقطنون مع عائلاتهم بقرب أماكن عملهم."

وقد تم تصميم كافة وحدات مشروع "ماغنوليا" وفق أعلى معايير الاستدامة وأحدثها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتوفر في كل وحدة أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ومواد عالية الانعكاس للطاقة الشمسية لخفض امتصاص الحرارة، بالإضافة إلى تجهيزات فعّالة تقلل من استهلاك المياه بأكثر من 20٪، وتركيبات إضاءة LED تقلل من استهلاك الطاقة.

وتبدأ أعمال تشييد مشروع "ماغنوليا" في الربع الأخير من عام 2021، ليبدأ تسليم الوحدات في الربع الثالث من عام 2024.

وتأتي هذه الإضافة إلى مشروع تطوير "ياس إيكرز" عقب نجاح مبيعات وحدات مشروع "نويا فيفا" و"نويا لوما" في جزيرة ياس، والتي تعكس الطلب الكبير والمتزايد على مشاريع الدار على جزيرة الياس.

ترشيحات:

اتفاقية شراكة بين مصرف عجمان وشركة تكنولوجيا مالية لتقديم حلول دفع رقمية