TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق جدوى ريت السعودية يقرر توزيع 31.6 مليون ريال عن الربع الثاني

صندوق جدوى ريت السعودية يقرر توزيع 31.6 مليون ريال عن الربع الثاني
تعاملات بنكية بعملة الريال السعودي- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة جدوى للاستثمار عن توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق جدوى ريت السعودية للربع الثاني من عام 2021.

وقالت الشركة، في بيان للصندوق على موقع تداول السعودية، اليوم الأحد، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 31.6 مليون ريال، سيتم توزيعها على أساس 158 مليون وحدة، لتبلغ حصة الوحدة من التوزيعات 0.20 ريال، بما يمثل 2% من السعر الأولي أو 1.8% من صافي قيمة الأصول بنهاية 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وأضافت مدير الصندوق، أن أحقية التوزيعات النقدية لمالكي الوحدات، وذلك حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم 30 أغسطس/ آب الجاري.

ونوهت جدوى للاستثمار، بأنه سيتم دفع التوزيعات خلال 20 يوم عمل من تاريخ الاستحقاق.

وطالب مدير الصندوق، مالكي الوحدات بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة.

وأوضحت جدوى للاستثمار، في بيان منفصل، أن صافي دخل الصندوق والأرباح المحققة من العمليات التشغيلية الخاصة بالفترة المنتهية في 30 يونيو/ حزيران 2021، لا تتضمن توزيعات الأرباح من الصناديق الاستثمارية الأخرى التي استثمر فيها صندوق جدوى ريت السعودية، مبينة أن الصناديق تقوم عادة بتوزيع الأرباح بعد انتهاء الفترة ولا تنعكس في القوائم المالية الأولية المفحوصة لصندوق جدوى ريت السعودية.

وتوقع مدير الصندوق، ارتفاع الأرباح المحققة من العمليات التشغيلية الخاصة بالفترة لصندوق جدوى ريت السعودية، بعد قيام الصناديق الاستثمارية المستثمر فيها بتوزيع الأرباح الخاصة بالفترة.

وأظهرت القوائم المالية الأولية المفحوصة لصندوق جدوى ريت السعودية، تحقيق 27.04 مليون ريال أرباح صافية للفترة المنتهية في 30 يونيو/ حزيران 2021.

ترشيحات:

أصول صناديق الاستثمار بالسعودية ترتفع 35.9% بنهاية الربع الثاني من 2021

خسائر "الراجحي ريت" تقفز لـ159.26 مليون ريال بالنصف الأول من 2021

أرباح "الأهلي ريت تقفز لـ37.2 مليون ريال بالنصف الأول من 2021