TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريدان" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم غير المكتتب بها

"ريدان" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم غير المكتتب بها
مقر تابع لشركة ريدان الغذائية
ريدان
6012
4.82% 26.10 1.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة ريدان الغذائية، اليوم الأحد، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه تم الاكتتاب بـ10.94 مليون سهم، من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 11.25 مليون سهم، بقيمة 109.42 مليون ريال، بنسبة تغطية 97.26%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية، وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً ثم الأقل فالأقل.

وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

وتبدأ فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 307.78 ألف سهم، اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 24 أغسطس / آب 2021، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأربعاء 25 أغسطس / آب الجاري.

وبدأت فترة الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال شركة ريدان الغذائية، يوم الاثنين 9 أغسطس / آب 2021، وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية يوم الاثنين 16 أغسطس / آب الجاري، واستمرت فترة الاكتتاب حتى يوم الخميس 19 أغسطس.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة ريدان الغذائية، التي عقدت اجتماعها بتاريخ 13 يوليو/ تموز 2021، على زيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية بقيمة 112.5 مليون ريال.

ترشيحات:

"ريدان" السعودية تحدد موعد افتتاح فرع الامتياز التجاري بمصر

خسائر "ريدان" ترتفع 33% بالربع الأول.. و"المتراكمة" 33.74% من رأس المال