TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عوامل تمكنك من الربح بالسوق السعودي

عوامل تمكنك من الربح بالسوق السعودي
شعار السوق السعودي "تداول"

يبحث الجميع في الوقت الحالي عن مجال لاستثمار الفائض المالي لديهم، ويواجهون صعوبة في الاختيار فليس من السهل أن تغامر وأن تحقق ربحًا في مجال شديد المخاطرة، وليس من المفضل كذلك أن يكون استثمارك مجرد ملاذًا آمنا لاختزان القيمة دون زيادتها.

وإن كنت ممن يبحثون عن مجال للاستثمار وتريد أن تصبح من الرابحين في مجال البورصة، وفي السوق السعودي "تداول" على التحديد، فهو سوق عملاق في المنطقة، ومن المنتظر أن يضم المزيد من الاستثمارات في الفترة القريبة القادمة.

ويفتح المزيد من الأبواب للربح ليس فقط من تداول الأسهم  STOCKS، ومن خلال الاكتتابات كفرصة جيدة لدخول السوق بالمساهمة في الشركات تخطط للإدراج، من خلال الطروحات الجديدة.

ويشهد "تداول" تسارعًا في وتيرة الاكتتابات، ويترقب للمزيد في الشهور المتبقية من العام.

وطرحت في الفترة السابقة شركة الخريف بقطاع المرافق العامة، 30 بالمائة من رأسمالها بالسوق السعودي الرئيسية، وذيب للسيارات طرحت 30 بالمائة من أسهمها به.

ولدي السوق السعودية سوق موازي لتداول الأسهم، وضم خلال الفترة الماضية شركات حديد وطني وفش فاش والناقول، وتستعد شركات أخرى للإدراج.

ويمكنك الاستثمار في الأسهم وتداول العملات الأجنبية الفوركس FOREX، وتداول السلع والسندات، والعقود الآجلة، أو الاستثمار في صناديق الاستثمار، والعقود مقابل الفروقات من خلال فتح حساب في شركة مباشر جلوبال.

كما يمكنك من خلال مباشر جلوبال الاستثمار في 90 سوق مالي في 73 دولة حول العالم.

 

 

 

 

 

اعلان تسجيلي