TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحديد والصلب للمناجم تعلن انتهاء تسوية الأرض المتنازع عليها مع "كيما"

الحديد والصلب للمناجم تعلن انتهاء تسوية الأرض المتنازع عليها مع "كيما"
صورة تعبيرية
كيما
EGCH
-0.94% 7.34 -0.07

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر، تشكيل لجنة مشتركة مع شركة الصناعات الكيماوية المصرية "كيما"، لتسلم قطعة الأرض الخاصة بالحديد والصلب للمناجم.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه بتشكيل اللجنة انتهت إجراءات استلام قطعة الأراض الخاصة بالحديد واللصب للمناجم وأصبحت ضمن أصول الشركة.

وكانت "كيما" أعلنت في وقت سابق اليوم، توقيع عقد اتفاق تسوية النزاع مع شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر حول قطعة الأرض المملوكة للشركة (كيما) بمنطقة عمارات الحديد والصلب المصرية بأسوان.

يشار إلى أن شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر، حققت مبيعات بقيمة 23.33 مليون جنيه خلال الفترة من أبريل حتى نهاية يونيو الماضي.

فيما حققت شركة الصناعات الكيماوية المصرية - كيما، خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري،خسائر بلغت 1.01 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 42.915 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وخلال الفترة بلغت إيرادات الشركة 825.44 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 165.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

خسائر الحديد والصلب المصرية تتراجع إلى 724 مليون جنيه خلال 9 أشهر