TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الرقابة" تقر إجراءات مينا للاستثمار لزيادة رأس المال والبورصة تحدد نهاية الحق

"الرقابة" تقر إجراءات مينا للاستثمار لزيادة رأس المال والبورصة تحدد نهاية الحق
أرشيفية

القاهرة- مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في اسهم زيادة رأس مال الشركة المصدر.

وأوضحت الرقابة المالية، في بيان لبورصة مصر صادر اليوم الأحد، أن أسهم زيادة رأس مال الشركة المصدر قدرها 150مليون جنيه لعدد 150مليون سهم بقيمة اسمية جنيه، بخلاف مصاريف إصدار قدرها 2 قرش للسهم الواحد مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي.

وبدورها، أوضحت البورصة أن صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 31 أغسطس الجاري.

يشار أن مينا للاستثمار السياحي والعقاري،  سجلت صافي خسارة بلغ 6.22 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 11.58 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الفترة، حيث سجلت 2.37 مليون بنهاية يونيو، مقابل 636.8 ألف  جنيه إيرادات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما تراجعت خسائر الشركة في القوائم المالية المستقلة للنصف الأول من العام الجاري، حيث سجلت 4.21 مليون جنيه خسائر بنهاية يونيو، مقابل 5.37 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

قرار جمهوري بتكليف محمد عمران بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية لمدة عام

السلطات المصرية تضبط 2 طن من أحجار خام الذهب على متن سيارتين بأسوان

رئيس بورصة مصر يقر محددات حساب سعر الإقفال والحدود السعرية للإيقاف المؤقت