تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي: كانت هناك محاولات لتدمير مصر ولكننا تمكنا من إحباطها

السيسي: كانت هناك محاولات لتدمير مصر ولكننا تمكنا من إحباطها
الرئيس عبدالفتاح السيسي - صورة أرشيفية

القاهرة – مباشر: قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إنه كانت هناك محاولات لتدمير البلاد، ولكننا تمكنا من إحباطها.

وأضاف السيسي في كلمته خلال حفل الإفطار مع الأسرة المصرية، على هامش افتتاح مشروعات الإسكان الاجتماعي، أن ما تحقق الآن بفضل الشعب المصري الذي تصدى لمحاولات تخريب البلاد.

وأشار الرئيس إلى أن مسيرة التصحيح والتغيير دفع ثمنها المصريون، موجهاً التحية للنماذج المصرية المشاركة في حفل الإفطار، قائلاً: "من خلالكم أوجه التحية للشعب المصري أجمع".

وأضاف الرئيس السيسي: "أنه على استعداد لسماع أي نقد وأي سؤال، وبالمناسبة أنا دائماً صريح وصادق، وأتكلم بفضل الله حسب فهمي ومعرفتي وحسب الأمانة التي تقتضي أن أتحدث بها مع الناس (كل الناس) وهذه طبيعة ربنا يساعدني أن أستمر فيها".

وأشار إلى أنه كان من المفترض أن تكون البلاد في حال ثانٍ ومنطقة ثانية، ولكن ما نحن فيه الآن تحقق بفضل الله، مؤكداً أننا الآن في خطوة من ألف خطوة، ونحتاج إلى استكمال باقي الخطوات، فالخطوات لاتنتهي.

وتابع إنه كان المفترض أن نوصل لمرحلة الخراب ونتقاتل مع بعضنا البعض، مضيفا أن من كانوا يقاتلوننا لم يعرفوا أنهم كانوا أداة لتدمير البلد، وأن المصريين هم من تصدوا لهؤلاء بأبنائهم الذي استشهدوا دفاعا عن الوطن، وساهموا أيضا في مسيرة التصحيح والتغيير.

وأوضح الرئيس أن الدول والشعوب في حراك مستمر، وإذا كان أحد يتصور أن الموضوع فترة مؤقتة مهما حققنا فيها من نجاح وإنجازات فهذا غير صحيح.

ترشيحات:

السيسي: أمانة المسئولية تقتضي التصدي للمشكلات وعدم ترحيلها للأجيال القادمة

السيسي: طرح شركة العاصمة الإدارية الجديدة في البورصة خلال عامين