TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أجيليتي" و"يوباك" تعلنان تطورات الاستثمار بمشروع "ريم مول" أبوظبي

"أجيليتي" و"يوباك" تعلنان تطورات الاستثمار بمشروع "ريم مول" أبوظبي
موقع مشروع "ريم مول" في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة
يوباك
UPAC
1.47% 138.00 2.00
أجيليتي
AGLTY
1.68% 303.00 5.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت كل من شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، عن آخر التطورات بخصوص استثمارات الشركتين في مشروع "ريم مول" في أبوظبي.

وقالت "أجيليتي" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن هناك زيادة في قيمة الدين القابل للتحويل إلى شركة الفروانية للتطوير العقاري، وهي الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع "ريم مول" في أبوظبي والمُعلن عنه سابقاً والتي كانت بقيمة 144.5 دينار كويتي، موضحة بأن مبلغ الزيادة 16 مليون دينار.

وأوضحت الشركة أنه سيتم استثمار هذا المبلغ في "الفروانية" خلال شركة "يوباك"، وهي شركة تابعة لـ"أجيليتي"، والتي تم منحها تسهيلات قصيرة الأجل بقيمة 16 مليون دينار إلى أن تقوم "يوباك" بزيادة رأس المال لتغطية هذه المتطلبات.

وأضافت "أجيليتي" بأن قيمة الاستثمار في رأسمال الشركة ستبقى على ما هي عليه حسب الإفصاح السابق 13.4 مليون دينار، موضحة بأن المبالغ سوف تنعكس على البيانات المالية لشركة "أجيليتي" عند استخدامها.

من جانبها، قالت "يوباك" في بيان مُستقل للبورصة الكويتية اليوم، إن المتطلبات التمويلية لمشروع "ريم مول" زادت بحوالي 16 مليون دينار إضافية؛ لاستكمال بعض الأعمال الإنشائية والتشطيبات الجارية في المشروع.

وبينت "يوباك" أن هذه المتطلبات تستوفي من خلال تسهيلات قصيرة الأجل تقدم من الشركة الأم "أجيليتي" لحين قيام الشركة بتنفيذ عملية الزيادة في رأسمالها.

ونوهت بأن متطلبات التمويل المشار إليها سوف تنعكس على المركز المالي للشركة أثناء سير المشروع وحسب الاقتضاء.

ترشيحات:

"أسواق المال" توافق على انسحاب "أسمنت الهلال" من بورصة الكويت

ارتفاع تكاليف البيع يقلص أرباح "ميزان القابضة" 11% بالنصف الأول

5 عوامل تقلص خسائر "أسمنت الكويت" بالنصف الأول 97%

"الامتياز" تتحول للربحية في النصف الأول بقيمة 3.6 مليون دينار

أرباح "كيبكو" تتراجع 65% بالنصف الأول.. وتحول إيجابي بنتائج الربع الثاني