TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال "ريدان"

اليوم.. بدء الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال "ريدان"
مقر تابع لشركة ريدان الغذائية
ريدان
6012
3.06% 24.90 0.74

الرياض ـ مباشر: تبدأ اليوم الاثنين 9 أغسطس / آب 2021، فترة الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال شركة ريدان الغذائية.

وأعلنت الشركة، في وقت سابق، أن فترة تداول حقوق الأولوية ستنتهي يوم الاثنين 16 أغسطس / آب الجاري، على أن تستمر مرحلة الاكتتاب حتى يوم الخميس 19 أغسطس.

وأشارت إلى أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتاب (كلياً أو  جزئياً) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، مبينة أن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

ونوهت الشركة، بأنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار.

وسيقوم متعهد التغطية لعملية الطرح شركة فالكم للخدمات المالية بالتعهد بتغطية حقوق أولوية شركة ريدان الغذائية في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة ريدان الغذائية، التي عقدت اجتماعها بتاريخ 13 يوليو/ تموز 2021، على زيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية بقيمة 112.5 مليون ريال.

ترشيحات:

"ريدان" السعودية تحدد موعد افتتاح فرع الامتياز التجاري بمصر

خسائر "ريدان" ترتفع 33% بالربع الأول.. و"المتراكمة" 33.74% من رأس المال