تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سليمان الحبيب: إطلاق عدد من المشاريع الجديدة لدعم الخطط الاستراتيجية للمجموعة

سليمان الحبيب: إطلاق عدد من المشاريع الجديدة لدعم الخطط الاستراتيجية للمجموعة
جناح مجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية بأحد المعارض- أرشيفية
سليمان الحبيب
4013
-0.09% 213.80 -0.20

الرياض ـ مباشر: قال رئيس مجلس إدارة مجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية، سليمان الحبيب، إن التزام المجموعة بركائزها الاستراتيجية قادها للاستمرار في تحقيق نتائج قوية في الربع الثاني والنصف الأول من العام الحالي.

وأشارت الحبيب؛ وفقاً لبيان من الشركة، اليوم الأحد، إلى إطلاق عدد من المشاريع الجديدة خلال النصف الأول من العام 2021م لدعم الخطط الاستراتيجية للمجموعة لتوسيع النطاق الجغرافي، وتعزيز النموذج التشغيلي.

وتابع: "شهدنا خلال الربع الثاني من العام 2021م زيادة في الطلب من قبل المراجعين، بالإضافة إلى زيادة نسب الإشغال لأقسام التنويم الداخلية، كما واصلنا استثماراتنا في قطاع الحلول، وشاهدنا إقبالاً كبيراً على تطبيق المجموعة للهواتف الذكية، بالنصف الأول من العام الجاري".

وقال: "نسعى في مجموعة سليمان الحبيب لتقديم بيئة عمل جاذبة من خلال إطلاق عدد من المبادرات الهادفة إلى توفير التدريب والتعليم اللازمين لبناء الكفاءات المتميزة في قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية".

ولفت رئيس مجلس إدارة مجموعة سليمان الحبيب، إلى أن استراتيجية المجموعة تركز على تشغيل أحدث المرافق الطبية، حيث قامت المجموعة مؤخراً بتوسيع خدمات فريق الاستجابة السريعة، وإطلاق برامج جديدة مثل برنامج علاج الجلطات القلبية عن بعد وبرنامج مضخة القلب والرئة الاصطناعية "الإيكمو"، وغيرها من الخدمات.

وأعلنت مجموعة سليمان الحبيب، اليوم الأحد عن ارتفاع صافي الأرباح 69.26%، بالربع الثاني من عام 2021، إلى 325.4 مليون ريال، مقارنة مع 192.25 مليون ريال في الربع الثاني من عام 2020.

وأوضحت المجموعة أن الإيرادات ارتفعت 45.57% في الربع الثاني العام 2021م لتبلغ 1.75 مليار ريال، مقارنة بـ 1.2 مليار ريال خلال الفترة نفسها من العام السابق؛ وذلك نتيجة للنمو في كافة القطاعات التشغيلية للمجموعة.
 

وخلال النصف الأول من العام 2021م، نمت الإيرادات بمعدل 35.33% لتبلغ 3.4 مليار ريال مقارنة بـ 2.5 مليار ريال خلال الفترة نفسها المماثلة من العام السابق.

ترشيحات:

"سليمان الحبيب" تقرر توزيع 0.70 ريال للسهم 30 أغسطس الجاري

تابعة لـ "سليمان الحبيب" توقع عقداً لشراء 12 قطعة أرض بـ69 مليون ريال