TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة الحكير" تعلن نتائج الاكتتاب بحقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي

"مجموعة الحكير" تعلن نتائج الاكتتاب بحقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي
مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية "مجموعة الحكير"
update company info
1820.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية "مجموعة الحكير"، اليوم الأحد، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه تم الاكتتاب بنحو 29.14 مليون سهم من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 30.7 مليون سهم، بقيمة 291.37 مليون ريال، بنسبة تغطية 94.91%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية، وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً ثم الأقل فالأقل، على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم العرض نفسه.

وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

وبينت الشركة أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 1.56 مليون سهم، ستبدأ من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 10 أغسطس / آب 2021، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي (الأربعاء 11 أغسطس / آب 2021).

وبدأت يوم الاثنين 26 يوليو / تموز 2021، فترة تداول حقوق الأولوية، والاكتتاب بالأسهم الجديدة؛ لزيادة رأسمال "مجموعة الحكير"، وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية يوم الاثنين 2 أغسطس/ آب 2021، واستمرت فترة الاكتتاب حتى يوم الخميس 5 أغسطس / آب 2021.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لمجموعة الحكير، في يوليو/ تموز الماضي، على هيكلة رأس المال، التي تضمنت الموافقة على تخفيض رأسمال الشركة؛ ومن ثم زياته عبر طرح أسهم حقوق أولوية.

ترشيحات:

"مجموعة الحكير" تعين فهد الفواز رئيساً تنفيذياً للشركة

هيئة السوق المالية توافق على هيكلة رأسمال "مجموعة الحكير"