TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كهرباء الشارقة: بوابة إلكترونية لتقديم الخدمات الخاصة بالجهات الحكومية

كهرباء الشارقة: بوابة إلكترونية لتقديم الخدمات الخاصة بالجهات الحكومية
يتم من خلال الهيئة تقديم طلبات الخدمات وإنجازها وتفعيلها بأسرع وقت بدون مراجعة المكاتب

 

أبوظبي – مباشر: قال سعيد سلطان السويدي، رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، إن الهيئة بصدد تنفيذ بوابة إلكترونية خاصة بالجهات الحكومية يتم من خلالها تقديم طلبات الخدمات وإنجازها وتفعيلها بأسرع وقت بدون مراجعة المكاتب.

وأكد السويدي أولوية توصيل الكهرباء والمياه إلى كافة المساجد الجديدة بالشارقة بعد استكمال الإنشاءات وإجراءات التوصيل، وذلك بتوجيهات مباشرة من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة.

وأشار إلى أن التنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية مستمر لتوفير أفضل الخدمات بالمساجد والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات للتعاون في مجال ترشيد الاستهلاك وتركيب القطع والأدوات المرشدة للمياه والصيانة المستمرة لها والتوسع في إنشاء مشروعات تدوير المياه واستخدامها في صناديق الطرد وتبديل المصابيح بأخرى موفرة للطاقة.

جاء ذلك خلال تكريم دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لإنجازها توصيل التيار الكهربائي لـ29 مسجدا جديدا في مدينة الشارقة بأسرع وقت وافتتاحها وتشغليها وفق أفضل المواصفات التي تراعي إجراءات الأمن والسلامة حتى يتمكن المواطنون والمقيمون من أداء الصلوات وتشجيع المتبرعين لبناء مزيد من المساجد الجديدة.