TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صناعة الورق" تصدر توضيحاً بشأن إحالة مسؤولين سابقين للنيابة العامة

"صناعة الورق" تصدر توضيحاً بشأن إحالة مسؤولين سابقين للنيابة العامة
مصنع تابع للشركة السعودية لصناعة الورق "صناعة الورق"
صناعة الورق
2300
116.14% 79.00 42.45

الرياض – مباشر: أصدرت الشركة السعودية لصناعة الورق "صناعة الورق"، اليوم الخميس، توضيحاً بشأن الإعلانات الصادرة من هيئة السوق المالية حول مخالفات بالشركة وإحالة مسؤولين إلى النيابة العامة.

وأكدت "صناعة الورق"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، أنها لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات النظامية التي تكفل حفظ حقوقها وحقوق مساهميها والمطالبة بالتعويض عما أصاب الشركة من أي ضرر.

وقالت الشركة، إن الأثر سيكون إيجابياً على للشركة.

ولفتت "صناعة الورق"، في بيانها، إلى إعلان هيئة السوق المالية الصادر بتاريخ 13 يوليو/ تموز 2021؛ والمتضمن إحالة الأشخاص المسؤولين نظاماً بالشركة السعودية لصناعة الورق إلى النيابة العامة؛ للاشتباه في مخالفة المادة الـ49 من نظام السوق المالية؛ وذلك لعدم التسجيل والإفصاح عن عملية بيع إحدى الشركات التابعة في المملكة المغربية (الشركة المغربية لصناعة الورق) في القوائم المالية (محل الاشتباه).

وتمت الإشارة كذلك، من جانب الشركة، إلى إعلان هيئة السوق المالية الصادر بتاريخ 4 أغسطس/ آب 2021، والمتضمن بإحالة المسؤولين نظاماً بالشركة السعودية لصناعة الورق إلى النيابة العامة؛ للاشتباه في مخالفة الفقرة (أ) من المادة الـ49 من نظام السوق المالية بقيامهم بأعمال أدت إلى إيجاد انطباع غير صحيح ومضلل في شأن قيمة الورقة المالية للشركة في عملية بيع وإعادة شراء الأراضي التي تمت خلال الأعوام من عام 2012 إلى العام 2016.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، أمس الأربعاء، عن إحالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق ولجنة المراجعة والمدير المالي لدورة مجلس إدارة الشركة للفترة من 3 أبريل/ نيسان 2012 حتى 26 أبريل/ نيسان 2015، ورئيس مجلس إدارة الشركة والمدير المالي لدورة المجلس للفترة من 27 أبريل/ نيسان 2015 حتى 26 أبريل/ نيسان 2018، إلى النيابة العامة.

ترشيحات:

"صناعة الورق" تربح 15 مليون ريال بالربع الثاني

هيئة السوق المالية تحيل اشتباه مخالفة أشخاص بشركة "صناعة الورق" للنيابة العامة