TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"أجيليتي" تفتتح مركزاً حديثاً لتلبية طلبات التجارة الإلكترونية في الكويت

تابعة لـ"أجيليتي" تفتتح مركزاً حديثاً لتلبية طلبات التجارة الإلكترونية في الكويت
إحدى عربات الشحن السريع تحمل شعار "أجيليتي" و"شيبا"
أجيليتي
AGLTY
1.68% 303.00 5.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت منصة شيبا (Shipa) التابعة لشركة أجيليتي والمتخصصة في تقديم الحلول اللوجستية الرقمية وخدمات التجارة الإلكترونية، عن افتتاح مركزها المتطور لتلبية طلبات التجارة الإلكترونية في الكويت.

بحسب بيان "أجيليتي"، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، والذي تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأربعاء، سيوفر المركز التابع لـ"شيبا" والذي تبلغ مساحته 15 ألف متر مربع البنية التحتية والخدمات التي يحتاجها التجار والعلامات التجارية للاستفادة من النمو الهائل في مبيعات التجارة الإلكترونية عبر الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويحتوي المركز الذي يقع في الصليبية بجانب طرق النقل الرئيسية على 12 ألف موضع تخزيني و30 ألف صندوق تخزيني، ويستفيد المركز من الخبرة التشغيلية لأجيليتي، الشركة اللوجستية العالمية، وتكنولوجيات شبكة التوصيل للميل الأخير التي توفرها "شيبا" لخدمة أسواق دول الخليج.

وبهذه المناسبة علقت هنادي الصالح رئيس مجلس إدارة "أجيليتي": "من المتوقع أن يتضاعف حجم سوق التجارة الإلكترونية في دول الخليج إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2025 وفقاً لشركة إيه تي كيرني، وعليه، فإن وجود ركيزة لوجستية قوية سيكون ضرورياً لتحقيق هذا النمو.

تستثمر أجيليتي في تمكين التجارة الإلكترونية وبنيتها التحتية في جميع أنحاء المنطقة، وقد أسعدنا افتتاح مراكز تلبية الطلبات الإلكترونية التابعة لـ(شيبا) في الكويت والإمارات العربية المتحدة. غنظام التجارة الإلكترونية في الكويت يزداد قوة يوماً بعد يوم.

وكما في جميع البلدان، تلقى هذا القطاع دفعة للنمو بسبب الجائحة، لكننا أيضاً رأينا دعماً قوياً من القطاع العام وزيادة في الاهتمام والاستثمارات من العديد من الشركات محلياً وإقليمياً ودولياً. ونحن مصممون على مساعدة هذه الشركات - بما في ذلك الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة - على تسريع نموها وتطورها".

وتشمل خدمات القيمة المضافة التي تقدمها "شيبا" الحلول الرقمية لتلبية طلبات التجارة الإلكترونية والتي يمكن تطويرها لتناسب كافة أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. تتضمن هذه الحلول إمكانية الوصول إلى أكثر من 1.2 مليون متر مربع من المستودعات، وخدمات الوساطة الجمركية، وخدمات النقل السريع للبضائع الخاضعة للرسوم الجمركية، وخيارات التسليم التي تشمل الدفع المسبق والدفع نقداً أو الكترونياً عند التسليم.

كذلك، وبالإضافة إلى مركزها الجديد في الكويت، افتتحت "شيبا" مركزين لتلبية الطلبات وتوفير الخدمات المضافة في دبي بغرض مواكبة وتلبية الطلب المتزايد الناتج عن الانتشار المتسارع والازدياد الكبير في عمليات التسوق والشراء من خلال خدمات التجارة الإلكترونية.

ترشيحات:

3 عوامل تصعد بأرباح "التقدم التكنولوجي" في النصف الأول 76%

تحسن الإيرادات والتوزيعات تتحول إيجابياً بنتائج "استثمارات" في النصف الأول

مجلس إدارة "كيبكو" يوصي بزيادة رأس المال 32%

قفزة كبيرة بأرباح "الكويت الدولي" للنصف الأول.. وتحول إيجابي بالنتائج الفصلية

"أركان الكويت" تتملك 99% من "أيونيك للتجارة"