TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الائتمان الكويتي" يطلق خدمة "القرض العقاري الذكي" بقيمة 70 ألف دينار

"الائتمان الكويتي" يطلق خدمة "القرض العقاري الذكي" بقيمة 70 ألف دينار
داخل بنك الائتمان الكويتي

الكويت - مباشر: أعلن بنك الائتمان الكويتي، اليوم الثلاثاء، إطلاق خدمة القرض العقاري الذكي البالغة قيمته 70 ألف دينار كويتي (نحو 231 ألف دولار) بتقنية الذكاء الاصطناعي.

بحسب كونا، قالت الناطق الرسمي باسم البنك حباري الخشتي في تصريح صحفي، إن الخدمة ينفرد بها البنك بين المؤسسات الحكومية والخاصة وسيستفيد منها المواطن الكويتي المخصص له قسيمة من المؤسسة العامة للرعاية السكنية ويرغب في بنائها عبر التقدم بطلب القرض من خلال البوابة الإلكترونية للبنك.

وذكرت الخشتي أن البنك حقق إنجازات في مجال التحول الإلكتروني والرقمي مشيرة إلى أن إجمالي عدد القروض الإلكترونية التي قدمها يبلغ نحو 25 ألف قرض بقيمة 110 ملايين دينار (نحو 363 مليون دولار).

وأوضحت أن خدمة القرض العقاري الذكي تعتبر إنجازاً يضاف إلى سلسة إنجازات البنك على مدى 10 سنوات مضت التي انطلقت وبدأت بقرض الزواج الإلكتروني تلاها القرض العقاري الإلكتروني وميكنة خدمات البنك عبر البوابة الإلكترونية للبنك أو  التطبيق الهاتفي إلى أن أصبحت 98 في المئة من خدمات البنك إلكترونية.

وأشارت إلى أن خدمات القروض الذكية تختصر الدورة المستندية وتسرع وتيرة الإنجاز وتقلل الأخطاء البشرية كما تسهم في الحفاظ على المال العام.

ترشيحات:

أرباح "بيتك" ترتفع 79.5% في النصف الأول مع انخفاض المخصصات

تقرير: 50% من ثروات الكويتيين تعود لأفراد تتجاوز ثرواتهم 5 ملايين دولار

"الأولى للاستثمار" توقع عقد بيع شركتين تابعتين

بورصة الكويت تتباين عند الإغلاق.. والصورة العامة لا تزال إيجابية

"أسواق المال" الكويتية توافق على نشرة اكتتاب زيادة رأسمال "الخليج للتأمين"