TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية تعلن مشاركة 250 محلاً تجارياً بأول أيام الأوكازيون الصيفي

التموين المصرية تعلن مشاركة 250 محلاً تجارياً بأول أيام الأوكازيون الصيفي
وزير التموين المصري

القاهرة – مباشر: وجه علي المصيلحي، وزير التموين المصري، مديريات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة بمتابعة السلع المعروضة في المحل المشاركة بالأوكازيون للتأكد من جودتها وعرض سعرين قبل وبعد الدخول في الأوكازيون، كذلك تسهيل إجراءات دخول المحال التجارية.

وذكر الوزير المصري، في بيان صادر اليوم الاثنين، أن عدد المحال المشاركة بالأوكازيون بلغت 250 محل في أول بالعمل بالأوكازيون الصيفي.

وأكد المصيلحي، أن الهدف هو تحقيق الاستفادة للمواطن للحصول على سلع مخفضة وزيادة قدرته الشرائية بعد التخفيضات المعروضة بالمحال المشاركة في الأوكازيون، وكذلك تنشيط التجارة الداخلية بالدولة.

وقال أحمد كمال، معاون وزير المتحدث الرسمي للوزارة، إن عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون باليوم الأول وصل 250 محل تجاري متنوع ما بين محال ملابس وأجهزة كهربائية وأحذية، كما تم التشديد على قطاع التجارة الداخلية في الوزارة بتسيير حملات على المحال المشاركة للتأكد من التخفيضات المعروضة.

وأوضح عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية، أنه تم شن حملات رقابية، اليوم، على المحال المشاركة بالأوكازيون بناء على توجيهات علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية للتأكد من جدية المحلات المشاركة  بالأوكازيون، وعرض السلع بسعرين قبل وبعد الدخول بالأوكازيون، والأيام القادمة ستشهد تسيير مزيد من الحملات بالمحافظات بالتنسيق مع مديريات التموين.

وألمح، إلى توقع مشاركة أكثر من 4000 محل في الأوكازيون هذا العام  بزيادة تصل إلى 15 بالمائة عن العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السيسي عن المشروعات: "لا أحد كان يستطيع القيام بمثل هذا العمل على مدار 100 عام"

مصر ترفع أسعار البنزين وتثبت سعر بيع السولار والمازوت

مدبولي يكشف عن منطقة تعد المستقبل الحقيقي لاستيعاب أكبر زيادة سكانية بمصر