TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأربعاء المقبل.. إدراج وبدء تداول أسهم التنمية الغذائية بالسوق السعودي

الأربعاء المقبل.. إدراج وبدء تداول أسهم التنمية الغذائية بالسوق السعودي
شركة التنمية الغذائية
تنمية
2281
0.46% 87.40 0.40

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة تداول السعودية، اليوم الاثنين، عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة التنمية الغذائية بالسوق الرئيسية اعتباراً من يوم الأربعاء 4 أغسطس / آب 2021.

وأوضحت "تداول السعودية" في بيان على موقعها الإلكتروني، أنه سيتم إدراج الشركة برمز تداول 2281 وبالرمز الدولي SA15BH1H3KH5 على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في طرح شركة التنمية الغذائية، عن تغطية الأسهم المطروحة للمكتتبين الأفراد بنسبة 1170.48%.

وكانت السعودي الفرنسي كابيتال، أعلنت عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة، بنسبة تغطية بلغت 9534% من إجمالي الأسهم المطروحة.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في يونيو / حزيران الماضي، على طلب شركة التنمية الغذائية بطرح 6 ملايين سهم للاكتتاب العام تمثل 30% من أسهم الشركة؛ تمهيداً للإدراج بسوق الأسهم السعودية "تداول".

ترشيحات:

سوق الأسهم السعودية يسجل ارتفاعه الحادي عشر.. ويقفز لأعلى مستوياته منذ 2008

ارتفاع هامشي لأرباح الاتصالات السعودية بالربع الثاني.. وسط نمو الإيرادات