TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدار العقارية" تبيع المرحلة الثانية من مشروع "القرم"

"الدار العقارية" تبيع المرحلة الثانية من مشروع "القرم"
صورة من مشروع "القرم"
الدار
ALDAR
1.09% 5.58 0.06

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الدار العقارية عن بيعها المرحلة الثانية من مشروع "القرم" التطويري والذي سيكون مجتمعاً فاخراً يقع على الواجهة البحرية في المنطقة الجنوبية الغربية من جزيرة أبوظبي الرئيسية.

وتم بيع كافة قطع أراضي مشروع "القرم" حصرياً لمواطني دولة الإمارات، والذي يوفر إجمالي 71 قطعة أرض جديدة جاهزة للشراء، وفقاً لبيان صحفي.

ويعتبر المشروع سلسلة من الجزر بمساحة 105 آلاف قدم مربعة، كما يقدم مفهوماً فريداً للعيش في إمارة أبوظبي.

 وتتراوح مساحات قطع الأراضي بين 900 إلى 4400 متر مربع، موزّعة ضمن ثلاث مناطق مميزة: الشاطئ، والقناة، والجزيرة.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: "ما نزال نشهد طلباً على مجموعة واسعة من فرص الاستثمار العقاري في أبوظبي، ويظهر ذلك من خلال مشاريع التطوير الجاهزة التي أطلقناها خلال الأشهر الأخيرة في جزيرة ياس وجزيرة السعديات والتي بيعت بالكامل، وبيع قطع الأراضي بالكامل في مشروع القرم.

 ويُعد مجتمع الواجهة البحرية الفاخر في القرم أحد أكثر الوجهات تميزاً في أبوظبي، إذ يقع وسط أشجار القرم الطبيعية المميزة مع وصول مباشر إلى قلب المدينة."

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "القرم" في العام 2010، ومن المقرر انطلاق أعمال المرحلة الثانية من المشروع في سبتمبر 2021.

وقد حصلت الشركة على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية في مصر على تمديد المهلة المقررة لتقديم عرض عطاء إلزامي للاستحواذ على ما لا يقل عن 51 بالمائة من رأس المال القائم لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" من خلال ائتلاف تقوده الدار وتملك غالبيته.

ومُنحت الدار مهلة إضافية مدتها 30 يوم عمل تبدأ اعتباراً من التاريخ الأصلي لانتهاء فترة السماح الأولية؛ وهو الـ2 من أغسطس/آب 2021؛ وذلك بما يتيح لها إتمام عملية العناية الواجبة وكافة الإجراءات ذات الصلة.

ترشيحات:

تفعيل قرار منح الإقامة الذهبية للأطباء المقيمين بالإمارات

تقرير: دبي تقترب من قيادة تجارة الألماس في العالم