TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

" ايسترن كومباني " تقرر تخفيض رأس المال عبر إعدام أسهم خزينة

" ايسترن كومباني " تقرر تخفيض رأس المال عبر إعدام أسهم خزينة
شاشة تداول البورصة

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة الشرقية- إيسترن كومباني إعدام أسهم الخزينة وتخفيض رأسمال الشركة المصدر بها، على أن يعرض القرار على الجمعية العامة غير العادية للموافقة عليها.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أن مجلس الإدارة اعتمد تقرير الإفصاح المعد وفقاً للمادة 48 من قواعد القيد بشأن السير في إجراءات تخفيض رأس المال بقيمة أسهم الخزينة.

وقرر المجلس تفويض رئيس المجلس بالسير في إجراءات الدعوة للجمعية بعد صدور عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة.

وفي يونيو الماضي، وافق مجلس إدارة الشرقية ايسترن كومباني، على إعدام 20 مليون سهم خزينة، وتخفيض رأس المال المصدر والمدفوع من 2.25 مليار جنيه إلى 2.23 مليار جنيه.

وحققت شركة الشرقية- إيسترن كومباني خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، أرباحاً بلغت 3.88 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.13 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 12.14 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 11.36 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

الوزراء المصري ينفي ارتفاع أسعار السلع التموينية تزامناً مع زيادة البنزين

15 أغسطس.. نهاية الحق في توزيع أسهم البنك التجاري الدولي المجانية

سكك حديد مصر: اصطدام قطار نجع حمادي بالرصيف الخرساني وتحويل السائق للتحقيق