TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظة المنوفية تعلن انتهاء تنفيذ 8 مشروعات بمركز الشهداء ضمن "حياة كريمة"

محافظة المنوفية تعلن انتهاء تنفيذ 8 مشروعات بمركز الشهداء ضمن "حياة كريمة"
رئيس الوزراء يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرية دناصور بمركز الشهداء بالمنوفية

 

القاهرة - مباشر: قال إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إنه يتم تنفيذ العديد من المشروعات في كافة قرى مركز الشهداء البالغ عددها 27 قرية، بما يخدم نحو 400 ألف نسمة، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري.

وأوضح إبراهيم أبو ليمون، في بيان صادر اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من 8 مشروعات ويتم استكمال 81 مشروعاً، كما أن هناك مواقع جاهزة للتسليم لبدء العمل في 555 مشروعاً.

وأضاف أن سير العمل يشمل تنفيذ 594 مشروعاً في العديد من القطاعات، من مياه الشرب، والصرف الصحي، والتعليم، والصحة، والغاز، والاتصالات، وادارة المخلفات الصلبة، والكهرباء والري والطرق والنقل، وتدعيم الوحدات المحلية، والشباب والرياضة،

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى محافظة المنوفية تستهدف المتابعة على أرض الواقع لسير العمل في عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري، يرافقه محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وإبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وإيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأكد مصطفى مدبولي، أنه في ظل هذا مشروع "حياة كريمة" ستكون كل القرى وتوابعها لديها هذه الخدمة الرئيسية مع كل الخدمات الرئيسية الأخرى، وكذلك كافة المشروعات التنموية التي يتمناها الأهالي في هذه القرى.

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية تعاون الأهالي وتفهمهم لهذا المشروع المهم، واليقين من أن كل ما يتم تنفيذه في صالحهم، لافتًأ إلى أن ذلك يحتم عليهم ضرورة الحفاظ على ما يتحقق، من خلال عدم تكرار التعدي على الأراضي الزراعية، أو البناء العشوائي.

واعتبر أن ادخال خدمة الصرف الصحي سيجعل من الصعب تكرار البناء العشوائي في مناطق أخرى ثم المطالبة بتوصيل الصرف الصحي لها، وبالتالي لابد أن يعي الجميع أن ما يتحقق لابد من الحفاظ عليه.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

مصر.. تطبيق إلزامي لنظام التسجيل المسبق للشحنات بالموانئ البحرية أكتوبر المقبل

الإسكان: استثمار 7 مليارات جنيه بمشروعات مياه الشرب والصرف بالقليوبية في 7 سنوات

الخارجية المصرية: نثق بقدرة الرئاسة التونسية في عبور الأزمة الراهنة بأقرب وقت

"مباشر تداول" تستحوذ علي 3.3% من قيم التداول ببورصة مصر في يوليو

الوزراء المصري ينفي ارتفاع أسعار السلع التموينية تزامناً مع زيادة البنزين

15 أغسطس.. نهاية الحق في توزيع أسهم البنك التجاري الدولي المجانية