تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الخليج" تعلن تعديلاً بشأن عدد رحلاتها إلى إسطنبول

"طيران الخليج" تعلن تعديلاً بشأن عدد رحلاتها إلى إسطنبول
تابعة لطيران الخليج

مباشر: أعلنت شركة طيران الخليج عن زيادة رحلاتها المباشرة إلى إسطنبول لتصبح يومية بدءاً من يوم غد الاثنين.

وصرح القبطان وليد عبدالحميد العلوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج قائلاً: "نقوم في طيران الخليج بمراقبة أوضاع الأسواق التي نشغل عملياتنا إليها عن كثب للتعرف على حجم الطلب على وجهات شبكتنا المختلفة"، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الأحد.

 وتابع: "مع التغير المستمر للقيود والقوانين، نقوم بزيادة عدد رحلاتنا بما نراه يتناسب مع هذا الطلب، وبما يضمن المرونة القصوى لمسافرينا"، مضيفا: "التكيف مع الأوضاع الراهنة في السوق يعد من الأولويات التي تتطلب منا الاستمرارية في المرونة والتغيير؛ وهو الأمر الذي نفخر به".

وكانت طيران الخليج قد بدأت موسم الصيف الحالي باستعادة 80 بالمائة من شبكتها ما قبل الجائحة، مع استمرارها في استئناف عملياتها واستعادة خدماتها لشبكة 2019 في مدنها الاصلية.

وتقوم طيران الخليج حاليًا بتسيير رحلاتها من وإلى أبو ظبي، ودبي، والكويت، والرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، ومسقط، والقاهرة، وعمّان، والدار البيضاء، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وأثينا، واسطنبول، وتبليسي، ولارنكا، وبانكوك، ومانيلا، وسنغافورة، ودكا، وكولومبو، وجزر المالديف، وعدة وجهات في الهند وباكستان.