TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر فتح سوق الصفقات لاستكمال ‏شراء باقي أسهم ‏صغار مساهمي النيل لحليج

البورصة تقر فتح سوق الصفقات لاستكمال ‏شراء باقي أسهم ‏صغار مساهمي النيل لحليج
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت البورصة المصرية، استمرار فتح سوق الصفقات الحاصة على أسهم شركة النيل لحليج الأقطان، لاستكمال ‏شراء باقي أسهم ‏صغار المساهمين الذين لم يستطيعوا التقدم للبيع خلال الفترة السابقة.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم الأحد، أنه تقرر استمرار فتح سوق الصفقات ‏الخاصة على أسهم "النيل لحليج الأقطان" اعتباراً من 3 أغسطس الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل، بذات سعر عرض الشراء وقدره 50 جنيهاً للسهم ‏الواحد.

 وكانت البورصة المصرية، وافقت في يونيو الماضي على الشطـب النهائي لقيد أسهم النيل لحليج الأقطان، برأسمال مصدر ومقيد 264,962 مليون جنيه، موزعاً على 52,992 مليون سهم، بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم الواحد، من جدول قيد الأوراق المالية المصرية "أسهم".

وحققت النيل لحليج الأقطان، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، صافي خسائر بلغ 3.23 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 467.1 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وفي مارس، وافقت لجنة قيد الأوراق المالية على السير في إجراءات الشطب الاختياري لأسهم شركة النيل لحليج الأقطان البالغ رأسمالها المصدر والمقيد 264,96 مليون جنيه مصري موزعاً على 52,99 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم الواحد.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

التموين المصرية تعلن تحريك أسعار الزيت بدءاً من أول يونيو​

"الحديد والصلب" المصرية تعلن الجدول الزمني للانتهاء من أعمال التصفية​

كيف يرى المحللون أداء البورصة المصرية في آخر جلسات الأسبوع؟

"المتحدة للخدمات الإعلامية" تعتزم الطرح في البورصة المصرية