تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية الأسهم المطروحة للأفراد باكتتاب التنمية الغذائية 1170.48%

تغطية الأسهم المطروحة للأفراد باكتتاب التنمية الغذائية 1170.48%
شركة التنمية الغذائية
تنمية
2281
-0.32% 93.70 -0.30

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية في طرح شركة التنمية الغذائية عن تغطية الأسهم المطروحة للمكتتبين الأفراد بنسبة 1170.48%.

وأوضحت السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الأحد، أن عدد المكتتبين الأفراد بلغ 69.598 ألف مكتتب، قاموا بضخ نحو 470.53 مليون ريال.

وأشارت إلى أنه بناءً على ما نصت عليه نشرة الإصدار، تم تخصيص 600 ألف سهم للمكتتبين الأفراد تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، مقابل نحو 5.4 مليون سهم للمكتتبين ذوي الطابع المؤسسي تمثل 90% من إجمالي الأسهم المطروحة.

ونوهت السعودي الفرنسي كابيتال بأن الجهات المستلمة سوف تعمل على إنهاء إجراءات رد الفائض في موعد أقصاه يوم الأربعاء 4 أغسطس / آب 2021، على أن يتم إدراج أسهم الشركة بالسوق المالية السعودية بعد استيفاء جميع المتطلبات والإجراءات ذات العلاقة.

وأعلنت السعودي الفرنسي كابيتال، في وقت سابق عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة، بنسبة تغطية بلغت 9534% من إجمالي الأسهم المطروحة.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في يونيو / حزيران الماضي، على طلب شركة التنمية الغذائية بطرح 6 ملايين سهم للاكتتاب العام تمثل 30% من أسهم الشركة؛ تمهيداً للإدراج بسوق الأسهم السعودية "تداول".

ترشيحات:

هيئة الاتصالات توقع مذكرة لتعزيز بيئة الاستثمار وتشجيع الإدراج في تداول السعودية

السعودية.. اللقاح شرط لدخول المنشآت التجارية والمرافق العامة اعتباراً من اليوم