TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين واليونان تبحثان تعزيز التعاون في مجالات السياحة والاستثمار

البحرين واليونان تبحثان تعزيز التعاون في مجالات السياحة والاستثمار
جانب من الاجتماع

 

مباشر: بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض، زايد بن راشد الزياني، مع وزير السياحة بجمهورية اليونان هاري ثيوخاريس، سبل تعزيز التعاون في مجالات السياحة والاستثمار.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوزير صباح اليوم، الجمعة، في العاصمة اليونانية أثينا، مع وزير السياحة بجمهورية اليونان السيد هاري ثيوخاريس، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا".

وأكد الوزيرحرص مملكة البحرين واهتمامها بتطوير علاقاتها بكافة دول العالم، خصوصاً العلاقات السياحة، مشيراً إلى سعي الحكومة المستمر لتشجيع الشراكات السياحة ودعم التعاون الفاعل لتعزيز السياحة في مملكة البحرين والاستفادة الدائمة من الخبرات والموارد لدى الدول الشقيقة والصديقة.

وخلال الاجتماع تم استعراض العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية اليونان، والسبل الكفيلة بتعزيز آليات التعاون بينهما في كافة المجالات وبالأخص المجالات السياحية والاستثمارية ذات العلاقة، والتأكيد على أهمية الزيارات واللقاءات الثنائية في تعزيز وتطوير التعاون في مختلف المجالات والاستفادة من الخبرات اليونانية والموارد المتاحة، إضافة إلى بحث القضايا موضع الاهتمام المشترك.

واستعرض الوزير الزياني إمكانيات مملكة البحرين التي تعد موقعاً استراتيجياً للسياحة والاستثمار وفي ظل وجود البيئة الملائمة والتسهيلات التي تتيحها الحكومة للمستثمرين، والتي جعلت منها بوابة للأعمال في المنطقة ومقراً للسياح من العديد من الدول.