TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الرياض يقود جولة استثمارية بمنصة "فُرص" للأعمال المالية

بنك الرياض يقود جولة استثمارية بمنصة "فُرص" للأعمال المالية
جانب من الجولة الاستثمارية لبنك الرياض في منصة "فُرص" للأعمال المالية
update company info
1010.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: قاد بنك الرياض جولة استثمارية في منصة "فُرص" للأعمال المالية من خلال صندوق الرياض للتقنية المالية المدار من قبل شركة الرياض المالية، التابعة للبنك.

وأوضح البنك، في بيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الخميس أن الجولة تهدف إلى تعزيز خيارات بديلة ومتنوعة للمستثمرين للاستثمار، بالإضافة إلى تمكين الشركات من الحصول على وسائل وحلول تمويلية متنوعة.

وأشار بنك الرياض إلى أن تلك الخطوة ستسهم في تحفيز التحول الرقمي للقطاع المالي من خلال رقمنة وأتمتة اجراءات القروض في المملكة وربط المستثمرين وأصحاب المشاريع في منصة واحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الرياض طارق بن عبدالرحمن السدحان أن مشاركة البنك تأتي ضمن مستهدفات برنامج الشراكات الرقمية المرتبط بصندوق استثماري لرأس المال الجريء.

وأضاف السدحان أن البنك تتركز جهوده في الاستثمار بمستقبل الصناعة المصرفية الرقمية، وعقد شراكات استراتيجية مع رواد الأعمال وشركات التقنيات المالية، بهدف خلق صناعات جديدة ونماذج أعمال مبتكرة، ضمن مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي وفقًا لرؤية المملكة 2030.

ومن جانبها، قالت نُسيبة بنت صالح الراجحي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فُرص، إن سوق الدين يشهد مستوى متسارعًا من التحول وتحرص فٌرص على لعب دور رئيسي في ذلك، وستساهم في بناء اقتصاد متنوع ومستدام.

وأشارت إلى أن مهمة الشركة تتمثل في تسهيل التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تضم 99% من القطاع الخاص في السعودية.

وتابعت: "سيكون لشركة "فُرص" دور كبير كشركة تقنية مالية مساهمة في برنامج تطوير القطاع المالي من خلال تحقيق النمو الائتماني للشركات الصغيرة والمتوسطة من جانب، وتحقيق الشمول المالي من جانب آخر".

ترشيحات:

بنك الرياض يقرر توزيع 1.5 مليار ريال نقداً على المساهمين للنصف الأول من 2021

الصندوق السياحي وبنك الرياض يطلقان برنامجاً تمويلياً بملياري ريال لدعم السياحة