TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" توسع استخدام جواز السفر الصحي من أياتا في 7 مدن

"الاتحاد للطيران" توسع استخدام جواز السفر الصحي من أياتا في 7 مدن
طائرة مملوكة للاتحاد للطيران

أبوظبى – مباشر: تعتزم الاتحاد للطيران توسيع استخدام "جواز السفر الصحي من أياتا" على رحلات الاتحاد للطيران إلى سبع مدن ضمن شبكة وجهاتها، تزامناً مع مساعيها لتطبيق حلول رقمية شاملة تهدف إلى تيسير تجربة السفر في أعقاب الجائحة.

ويتوافر "جواز السفر الصحي من أياتا" للضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وبانكوك وبرشلونة وجنيف ومدريد وميلانو ونيويورك وسنغافورة ويسهم في تعزيز مستوى الراحة عبر منصة شاملة لإدارة الوثائق المتعلقة بوكوفيد 19، وفقاً لبيان صحفي.

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في مجموعة الاتحاد للطيران: جاءت التعليقات والآراء ذات الصلة بتجربة "جواز السفر الصحي من أياتا" إيجابية ومشجعة، إذ ينظر المسافرون بعين التقدير إلى سهولة الاستخدام وحماية المعلومات التي يوفرها التطبيق.

وقال نيك كارين، نائب أول الرئيس لشؤون العمليات التشغيلية والسلامة والأمن في أياتا: "يمثل قرار الاتحاد للطيران بتوسيع استخدام جواز السفر الصحي شهادة قوية على تفوق هذه المبادرة، التي تهدف إلى توفير منصة شاملة للمسافرين وإدارة المستندات المتعلقة بكوفيد 19 بكفاءة وسلامة وإصدار شهادة "لائق للسفر" التي يمكن أن تثق بها شركات الطيران.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران كانت ضمن أوائل شركات الطيران على مستوى العالم التي بدأت في تجربة "جواز السفر الصحي من أياتا" في إبريل 2021، بهدف توفير منصة عالمية موحدة للمسافرين واعتماد وثائق السفر والتعرف على متطلبات السفر ذات الصلة بكوفيد 19.

ويتضمن جواز السفر الصحي من أياتا أيضاً إمكانية تحميل شهادات اللقاح، بما يتيح الفرصة للسفر إلى الأماكن التي يكون فيها تلقي اللقاح أمراً ضرورياً.

ويقبل التطبيق شهادة كوفيد الرقمية من الاتحاد الأوروبي، والمعتمدة من جميع دول الاتحاد للطيران السبع والعشرين إلى جانب سويسرا وآيسلند والنرويج وليتشنشتاين، فضلاً عن شهادات اللقاح الصادرة من سنغافورة وقطر.

ترشيحات:

بعد اضطربات كورونا.. الأرباح النصفية لأكبر ثلاثة بنوك إماراتية ترتفع 9%

تراجع المخصصات يرفع أرباح "أم القيوين الوطني" النصفية 3 %