تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأولى للاستثمار" تعلن نهاية حق وموعد توزيع الأسهم المجانية

"الأولى للاستثمار" تعلن نهاية حق وموعد توزيع الأسهم المجانية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، إن نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية الناتجة عن زيادة رأس مال الشركة المصدر، باغلاق جلسة يوم الأحد الموافق 15 أغسطس المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنه تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.25 سهم لكل سهم أصلي قبل الزيادة اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 16 أغسطس المقبل، على أن تجير الكسور لصالح صغار المساهمين من الأصغر للأكبر.

وكانت الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة وافقت في مارس الماضي على زيادة رأس مال الشركة المصدر من 5.5 مليون جنيه إلى 6.87 مليون جنيه بزيادة قدرها 1.37 مليون جنيه بقيمة اسمية جنيه للسهم الواحد ممولة من رصيد الأرباح المرحلة وأرباح عام 2020 وفقًا لقوائم ديسمبر الماضي، 

وحققت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، عن الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 1.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 20.78 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 3.42 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 998.5 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "الأولى للاستثمار" تقفز إلى 1.2 مليون جنيه خلال الربع الأول