تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. اكتتاب الأفراد بالطرح العام لأسهم "التنمية الغذائية"

اليوم.. اكتتاب الأفراد بالطرح العام لأسهم "التنمية الغذائية"
شركة التنمية الغذائية

الرياض ـ مباشر: يشهد الطرح العام الأولي لأسهم شركة التنمية الغذائية، اليوم الثلاثاء 27 يوليو / تموز 2021، اكتتاب المستثمرين الأفراد، في 600 ألف سهم، تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة، بسعر 67 ريالاً للسهم.

وكشفت السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة التنمية الغذائية، في وقت سابق، أنها أتمت مع الجهة المستلمة، وهي البنك السعودي الفرنسي، كافة الاستعدادات لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يوم واحد بتاريخ 27 يوليو / تموز 2021.

وأعلنت السعودي الفرنسي كابيتال عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة، بنسبة تغطية بلغت 9534% من إجمالي الأسهم المطروحة.

ولفتت إلى أن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 6 آلاف سهم عادي التي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في يونيو / حزيران الماضي، على طلب شركة التنمية الغذائية بطرح 6 ملايين سهم للاكتتاب العام تمثل 30 % من أسهم الشركة؛ تمهيداً للإدراج بسوق الأسهم السعودية "تداول".

الصورة

ترشيحات:

سوق الأسهم السعودية يسجل ارتفاعه السادس على التوالي بدعم 3 قطاعات كبرى

المركز الوطني للتخصيص: إلغاء طرح محطة التحلية والطاقة الكهربائية برأس الخير