TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

آكام للتطوير تسهدف استثمار 1.22 مليار جنيه في العاصمة الإدارية خلال 2021

آكام للتطوير تسهدف استثمار 1.22 مليار جنيه في العاصمة الإدارية خلال 2021
إنشاءات - أرشيفية

مباشر - عبدالله بدير: تستهدف شركة آكام للتطوير العقاري استثمار نحو 1.22 مليار جنيه في مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة بنهاية العام الجاري.

وقال إدريس محمد العضو المنتدب لشركة آكام خلال مؤتمر اليوم، إن الشركة حققت نحو 5 مليارات جنيه مبيعات بمشروعاتها في العاصمة الإدارية حتى الآن.

وأوضح للعضو المنتدب، أن الشركة تنفذ مشروعين سكنين في العاصمة الإدارية الجديدة، المشروع الأول على مساحة 40 فدانا بمنطقة R7 بعدد 1600 وحدة، مشيراً إلى تنفيذ 65 بالمائة من المشروع، وتحقيق 3.4 مليار جنيه مبيعات تعاقدية.

ونوه إدريس، بأن المشروع الثاني يقع أيضاً على مساحة 40 فدانا بمنطقة R7 بعدد 1600 وحدة و11 أكاديمية رياضية ومركز رياضي وآخر تجاري، لافتاً إلى تنفيذ 30 بالمائة من المشروع.

وأشار العضو المنتدب، إلى أنه من المستهدف استثمار 4.5 مليار جنيه بالمشروع، مضيفاً أنه تم تحقيق 1.6 مليار جنيه مبيعات تعاقدية حتى الآن، ومستهدف تحقيق 2.2 مليار جنيه بنهاية العام.

وكشف إدريس، عن إسناد الاستشارات الهندسية والمعمارية للمشروع لشركة YBA، وإسناد الإشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لشركة شركة الاستشاريون العرب محرم وباخوم ACE للاستشارات الهندسية. آكام للتطوير تسهدف استثمار 1.22 مليار جنيه في العاصمة الإدارية خلال 2021

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السيسي عن المشروعات: "لا أحد كان يستطيع القيام بمثل هذا العمل على مدار 100 عام"

مصر ترفع أسعار البنزين وتثبت سعر بيع السولار والمازوت

مدبولي يكشف عن منطقة تعد المستقبل الحقيقي لاستيعاب أكبر زيادة سكانية بمصر