تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليجية العامة" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"الخليجية العامة" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة
عملة سعودية

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني، اليوم الأحد عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، تم الاكتتاب بـ21.7 مليون سهم (بقيمة 217.16 مليون ريال)، من إجمالي الأسهم المطروحة البالغة 30 مليون سهم، لتصل نسبة التغطية إلى 72.39%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

كما لفتت إلى أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 8.28 مليون سهم، ستبدأ اعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء 27 يوليو / تموز 2021، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي.

وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية بتاريخ 12 يوليو/ تموز الحالي، واستمرت مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى 15 من الشهر نفسه.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في يونيو / حزيران الماضي، على زيادة رأسمال الشركة بنسبة 150%، من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 300 مليون ريال.

ترشيحات:

خسائر "الخليجية العامة" ترتفع 450% بالربع الأول بضغط المطالبات وتكاليف الاكتتاب

هيئة السوق المالية تقر زيادة رأسمال "الخليجية العامة" بأسهم حقوق أولوية