TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تسير أولى رحلات "دبي / ميامي"

طيران الإمارات تسير أولى رحلات "دبي / ميامي"
طيران الإمارات

دبي - مباشر: دشنت طيران الإمارات أول رحلة بين دبي وميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، مشيرة إلى أن الرحلات إلى ميامي ستكون بمعدل أربع رحلات أسبوعيا، في رحلة استغرقت نحو  16 ساعة بدون توقف.

وتوفر الخدمة الجديدة إلى ميامي نقطة وصول إضافية من وإلى فلوريدا إلى جانب أورلاندو وتوسع شبكة طيران الإمارات في الولايات المتحدة إلى 12 وجهة تعمل إليها أكثر من 70 رحلة أسبوعيا ما يوفر مزيدا من الخيارات والرحلات المريحة من مختلف محطات شبكة خطوطها إلى جنوب فلوريدا، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة.

وستربط الرحلات الجديدة المسافرين من ميامي وكذلك من جنوب فلوريدا وأميركا الجنوبية ومنطقة الكاريبي عبر دبي مع أكثر من 50 محطة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأفريقيا والشرق الأقصى وجزر المحيط الهندي.

وقال عيسى سليمان أحمد نائب رئيس العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الولايات المتحدة وكندا، إنه مع توسيع الخيارات التي توفرها خدمة ميامي الجديدة يتوقع أن يرتفع الطلب وتتعزز الأعمال التجارية ويزداد الإقبال على الرحلات البحرية والترفيهية وتتوثق العلاقات الاقتصادية والسياحية بين دبي وميامي ومحيطهما.

وتابع أحمد: "نحن ملتزمون بتوسيع عملياتنا في الولايات المتحدة بما يتماشى مع الطلب المتزايد على السفر الجوي".

ومع إضافة ميامي سيرتفع عدد الرحلات التي تشغلها طيران الإمارات إلى الولايات المتحدة إلى أكثر من 70 رحلة أسبوعياً وتوفر ما يزيد على 26 ألف مقعد عبر بوسطن وشيكاغو ونيويورك "جون كينيدي ونيوارك" وهيوستن ودالاس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة وأورلاندو.